جددت البحرين الأولى للتطوير العقاري، الشركة المطورة لمشروع قرية المركادو، عقد رعايتها الاستراتيجية لمعرض الخليج للعقار الذي يقام في أبريل الحالي.

وينعقد معرض الخليج للعقار - الذي يعد بوابة إلى القطاع العقاري في منطقة الخليج الشمالية - تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، في الفترة من 23 إلى 25 أبريل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الأولى عمر التميمي: "إن المعرض يمثل الخيار الأول لنا للترويج لمشاريعنا المختلفة. وطالما وفر لنا هذا المعرض نجاحًا ملموسًا على الصعيد التجاري وصعيد المبيعات على حد سواء ونحن على ثقة بأنه سيتيح لنا هذا العام - فرصة للالتقاء بالمزيد من ملاك الوحدات السكنية المستقبليين في مشروع المركادو".

يذكر أن مشروع قرية المركادو يتألف من 42 وحدة سكنية، 8 وحدات منها منفصلة تضم 4 غرف نوم، فيما تضم الوحدات الـ 34 شبه المتصلة المتبقية ثلاث غرف نوم.

وتم بيع ما نسبته 40% من مجموع الوحدات وبات العدد المتبقي من الوحدات السكنية جاهزًا للإشغال المباشر ونقل الملكية مع إتمام إجراءات المبيعات.

يشار إلى أن شركة البحرين الأولى ستقدم عروضًا خاصة للمشترين الذين يستكملون إجراءات الشراء خلال فعاليات معرض الخليج للعقار.

قرية المركادو مشروع متعدد الاستخدامات يقع بجوار حي تجاري راق في منطقة الجنبية. وتم تصميم الوحدات السكنية لتقديم وسائل الراحة الحديثة مع لمسة كلاسيكية، وتقع القرية على شارع هادئ قبالة شارع 27 في منطقة الجنبية، وتتصل بخطوط المواصلات الرئيسية إلى المنامة والمملكة العربية السعودية.

وتتكامل القرية مع مجمع المركادو المفتوح في الهواء الطلق والذي يحتوي على سوبرماركت الأسرة و مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والخدمية لتلبية احتياجات تلك المنطقة.

وأضاف التميمي: "بالإضافة إلى الوحدات السكنية المعروضة للبيع، سنعلن خلال الأسبوع الذي يقام فيه المعرض إعلانًا هامًا حول مشروعنا القادم في ضاحية السيف. ونحن متحمسون جدا للفرص التي تنتظرنا."

من جهته قال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للحدث جبران عبدالرحمن: "تحظى شركة البحرين الأولى بسمعة مرموقة باعتبارها واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، وذلك من خلال إرسائها للمعايير العالية في تقديم المشاريع العقارية المتنوعة في القطاعات السكنية والتجارية والصناعية في مملكة البحرين."

وبالإضافة إلى ذلك يحظى المعرض بدعم تنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين، بالإضافة إلى جمعية التطوير العقاري البحرينية "BaPDA".