أطلق "سيتي بنك"، الإصدار المطور من تطبيقه الخاص بالهواتف الذكية سيتي موبايل والمخصص لعملائه حاملي بطاقات ائتمان سيتي بنك في البحرين، وأطلق أيضاً بطاقتي الائتمان الجديدتين سيتي بريمير وسيتي ريوردز، بهدف الارتقاء بالتجربة المصرفية لعملائه في المملكة إلى مستويات غير مسبوقة.

وقال الرئيس التنفيذي لسيتي بنك في البحرين والكويت عثمان أحمد: «البحرين إحدى أسواقنا الرئيسة ونحن ملتزمون بمواصلة الاستثمار فيها والعمل على تطوير خدماتنا المصرفية للأفراد والشركات حرصاً منا على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا".

وأضاف: "لهذا أطلقنا بطاقتينا الائتمانيتين الجديدتين وخدماتنا المصرفية المحسنة عبر الهاتف الذكي كي نعزز منافع منتجاتنا لعملائنا بمزايا وامتيازات ومكافآت جديدة وجذابة".



ويقدم الإصدار الجديد المطور من تطبيق سيتي موبايل أسلوباً أسهل لإدارة الشؤون المالية لعملاء البنك حاملي بطاقات الائتمان عبر مجموعة جديدة وشاملة من المزايا وتجارب الاستخدام السهلة. ويقدم الإصدار الجديد مظهراً مطوراً وإمكانيات أسهل للوصول إلى الخدمات المطلوبة بالإضافة إلى مجموعة متقدمة من الوظائف الذكية.

ووفقاً لبيانات عملاء سيتي بنك في البحرين فإن أكثر من 58% منهم يستخدمون القنوات الرقمية، ومعظمهم مشتركون في تلقي كشوف الحسابات والإشعارات الرقمية.

وأظهرت البيانات أيضاً ارتفاع استخدام الخدمات المصرفية عبر تطبيق الهاتف الذكي بنسبة 55% خلال الإثني عشر شهراً الماضية ويتوقع البنك أن يؤدي طرح الجيل الجديد من تطبيقه إلى ارتفاع نسبة العملاء الذين يستخدمونه هذا العام.

وتمثل بطاقتا "سيتي بريمير" و"سيتي ريوردز"، أول فئة من بطاقات سيتي بنك الائتمانية واللتان يقدمهما في إطار منصة ماستركارد في البحرين.

وتقدم البطاقتان الجديدتان مجموعة مزايا واسعة تلبي احتياجات السفر والأناقة وأساليب الحياة المختلفة التي يعيشها العملاء، وتتيح لهم إمكانية استرداد النقاط من خلال برنامج الولاء المتقدم، سيتي ثانكيو رريوردز، الذي يسجل فيه العملاء تلقائيًا عند حصولهم على أي من البطاقتين.

ووفقاً لبيانات سيتي بنك ارتفع إنفاق العملاء باستخدام بطاقاته بنسبة 9% في العام 2018 مقارنة بالعام الذي سبقه، بالإضافة إلى ارتفاع حصول العملاء على البطاقات الجديدة بنسبة 40% في العام 2018.

وقال مدير الخدمات المصرفية للأفراد في سيتي بنك البحرين نادر موسى: "نريد أن نقدم أفضل الخدمات والمنتجات المالية لعملائنا في البحرين في إطار مواكبتنا لتقدمهم الرقمي".

وأضاف: "يمنح تطبيق سيتي موبايل عملاءنا حاملي البطاقات الائتمانية تجربة أسهل مع راحة فائقة وحرية أكبر في فعل المزيد. يسعدنا أيضاً تقديم بطاقتين جديدتين تقدمان أكثر من مجرد وسيلة لدفع المشتريات اليومية، فنظام المكافآت الفريد والبسيط فيهما يقدم أسلوباً جديداً لمكافأة العملاء على معاملاتهم اليومية".

وتمتاز بطاقة سيتي بريمير بمزايا مرنة جداً لكثيري الأسفار تتفوق بها على البطاقات الأخرى المنافسة، فهي توفر للعملاء إمكانية تحويل نقاطهم إلى تخفيضات وترقيات لدى 13 شركة طيران إقليمية وعالمية، تشمل طيران الخليج والاتحاد للطيران والخطوط الجوية البريطانية.

أما بطاقة سيتي ريوردز، فهي البطاقة المناسبة لمحبي التسوق، لأنها تتيح لهم استبدال نقاطهم بقسائم التسوق من مختلف العلامات التجارية الشهيرة، مثل ماركس آند سبنسر وشرف دي جي، أو شراء السلع المختلفة التي تشمل الأزياء والإلكترونيات عبر الإنترنت من منصة سيتي ثانكيو.