أعلنت ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطور العقاري في البحرين، عن مشاركتها الأولى على الإطلاق خلال مسيرتها الحافلة من الإنجازات المتعلقة بالتطوير والاستثمار العقاري، لتكون أحد أبرز العارضين الإقليميين في معرض "سيتي سكيب جدة" والذي سيقام في الفترة من 5 إلى 7 أبريل الجاري.

وتعدّ هذه أول مشاركات مشروع ديار المحرق في خطوة داعية للفخر جاءت لتتوّج الجهود الحثيثة للمشروع في القطاع العقاري على مستوى المنطقة والعالم، حيث ستستعرض خلال المعرض أحدث وأفخم مشاريع التطوير العقاري التي تعمل على إنجازها، "النسيم" و"البارح"، وهما جزء أساسي لا يتجزأ من المخطط المتكامل لديار المحرق.

وفيما يتعلق بهذين المشروعين، فهما يشكلان نموذجاً رائعاً لجمال السكن على الإطلالة البحرية، فـ"النسيم" تضم مجتمعاً سكنياً متكاملاً من 4 أنواع من الفلل متميزة، "صباح النسايم"، "ضحى النسايم"، "أصيل النسايم" و"ليل النسايم"، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية وواجهة التسوق البحرية، في عالم يوفر كافة الاحتياجات العصرية، وعناصر السكن الحضري المجهز بأرقى المعايير العالمية وبمناظر بحرية خلابة.

أما مشروع "البارح" الذي يقع في الجهة الغربية من ديار المحرق، فيوفر أفضل الخيارات الملائمة للسكن والاستثمار العقاري في الفلل المصممة والمجهزة بأحدث التقنيات الخاصة بالمنازل العصرية، والتي تمتاز بإطلالة بحرية آسرة على الخليج العربي، تجاورها قطع أراضي الاستثمار السكني الرحبة والتي توفر أهم الخصائص الحيوية لسهولة التنقل لقربها من الشارع الرئيس وكذلك تهيء السكن المريح لتواجدها على مقربة من المرافق الأساسية من المدارس ومرافق الخدمات الصحية في تسهيلات مخصصة للقاطنين.

وبمناسبة هذه المشاركة التي تشكل إنجازاً مشهوداً له في مسيرة ديار المحرق، قال الرئيس التنفيذي للشركة د.ماهر الشاعر: "نحن فخورون بمشاركة ديار المحرق في المعرض الرائد بهدف استعراض والترويج لمشاريع التطوير العقاري المميزة التي نعمل عليها ولطالما رأينا في أسواق المملكة العربية السعودية الضخمة على المستوى الإقليمي فرصة سانحة لنا لنحقق المزيد من التطور والانتشار فنحن سعداء بكوننا جزءاً من هذا الحدث الهام على صعيد القطاع العقاري".

وأضاف: "مشاركتنا هذه تعد علامة فارقة في تاريخ ديار المحرق ونحن متفائلون بأنها ستكون مشاركة مثمرة وبناءة وذات أثر إيجابي بالغ على المشروع.. نتطلع إلى مقابلة والتعرف على زبائننا المستقبليين من أسواق المملكة الشقيقة بالإضافة إلى المستثمرين المهتمين، وكذلك سنعمل على انتهاز هذه الفرصة الذهبية للتواصل مع القادة والمؤثرين في القطاع العقاري".

يذكر أن "سيتي سكيب" جدة يقام للدورة الثامنة على التوالي، ويعدّ أحد أبرز المعارض الإقليمية المتكاملة في القطاع العقاري، والذي يشارك فيه آلاف المطورين العقاريين والمستثمرين والموفدين الأجانب لتبادل الخبرات والمعلومات واستعراض أحدث المستجدات في هذا القطاع، كما يزوره الآلاف في كل دوره من كبار الشخصيات والمتخصصين العقاريين والمهتمين بدخول الميدان العقاري النامي باستمرار.