تم منح الشركة البحرينية الجديدة المتخصصة في مجال الترفيه "فن سكيب وورلد" مسؤولية إدارة المركز الترفيهي المشوق في مجمع دلمونيا، سعياً لتقديم الأفضل والأحدث دائماً للزوار.

ويتألف "فن سكيب وورلد" من 4 أركان، وهي: "ألعاب فن سكيب" و"مغامرات فن سكيب" و"رياضة فن سكيب" و""فن سكيب على الجليد" ليتسنى لجميع الزوار الاستمتاع بجميع أنواع الترفيه المختلفة التي يقدمها المجمع.

ويعد مجال الترفيه أحد أهم عناصر الجذب في مجمع دلمونيا الذي يختلف كلياً عن المجمعات التقليدية الحالية في البحرين التي تركز على مجال التسوق وبيع التجزئة، حيث يقدم تجربة ترفيهية لا مثيل لها تتيح الفرصة لجميع أفراد العائلة ليقضوا أمتع الأوقات أثناء زيارتهم للمجمع، ومن الجدير بالذكر أن "فن سكيب وورلد" سيفتح أبوابه للعامة بحلول نهاية هذا العام.

ويهدف مجمع دلمونيا أيضاً الذي يتخذ من جزيرة دلمونيا بالمحرق موقعاً له إلى أن يميز نفسه عن المجمعات التقليدية المتواجدة على الساحة عن طريق تقديم مفاهيم مبتكرة وجديدة في مجال الترفيه ليستمتع بها أفراد العائلة معاً، حيث أن تركيز المجمع يصب على تقديم تجربة شاملة ليصبح الوجهة الترفيهية الأولى للعائلة.

ومع وجود "فن سكيب وورلد" سيغير مجمع دلمونيا معالم تجربة التسوق، حيث أن كل ركن من "فن سكيب وورلد" تقدم خيارات مختلفة ومتعددة للزوار ليقضوا أمتع الأوقات، فضلًا عن وجود عدد مختار من المتاجر في كل ركن تتناسب مع التجربة التي يقدمها ليحظى الزوار بفرصة تسوق لا مثيل لها.

ويتألف أول أركان المركز "ألعاب فن سكيب" من العديد من الأنشطة الممتعة للأطفال مثل سيارات التصادم وعجلات القيادة وساحة لعب مخصصة للأطفال الصغار، مما يسمح لكل من أولياء الأمور والأطفال من قضاء يوم ممتع مع بعضهم البعض.

أما بالنسبة للركن الثاني "مغامرات فن سكيب"، فيقدم تجربة مشوقة مع العديد من الأنشطة مثل الإنزلاق بالحبل وتسلق جدار الصخور المؤلف من 4 طوابق وألعاب الفيديو وغيرها الكثير الذي يسمح للزوار من كافة الأعمار والقدرات الجسدية بالاستمتاع. "رياضة فن سكيب"، ستمكن الزوار من الاستمتاع بالرياضات في أجواء داخلية مع وجود ملعبين لكرة القدم وحارس آلي، فضلاً عن العديد من رياضات الطاولة لإرضاء جميع الأذواق.

أما بالنسبة لآخر ركن "فن سكيب على الجليد" فسيسمح للزائرين بالاسترخاء والاستمتاع وتعلم التزحلق على حلبة جليدية لا مثيل لها تبلغ مساحتها 26 متراً مربعاً والتي تعد أيضاً الأكبر في البحرين.

وبالإضافة إلى هذا، فإن المجمع التجاري يقدم أول وأضخم حوض أسماك اسطواني بعرض 7 أمتار وطول 16 متراً مما يسمح للزوار بمشاهدة الأسماك من جميع الطوابق وأن يحظوا بتجربة ممتعة وتعليمية في ذات الوقت، مع العلم بأن الزوار ممن يحملون شهادة تؤهلهم للغوص سيتسنى لهم الغوص داخل حوض الأسماك، بالإضافة إلى أن الأطفال سيتمكنون من إطعام الأسماك في المنطقة المخصصة لذلك.

وقال الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة: "سيتألف "فن سكيب وورلد" من 4 أركان ترفيهية مختلفة يستطيع الاستمتاع بها مختلف الفئات العمرية في العائلات، مع التنويه بأن الخدمات عالية الجودة ويتم التحكم فيها والإشراف عليها من أجل سلامة وترفيه الزوار دون المساس بالتجربة الفريدة التي نقدمها. ويسعى مجمع دلمونيا إلى إرساء الأساس لمراكز التسوق في جميع أنحاء البحرين وأن يكون مكاناً شاملاً للجميع ليصبح بذلك الوجهة الرئيسة الأولى للعائلات".

مدير شركة "فن سكيب وورلد" هشام الحداد قال: "يغمرنا شعور بالفخر كوننا شركة بحرينية بأن نكون قادرين على التعاون والشراكة مع مجمع دلمونيا في تطوير وإنشاء "فن سكيب وورلد" وأن نكون قادرين على الارتقاء بمعايير التجربة التي تقدمها المجمعات التجارية من خلال إنشاء وجهة ترفيهية عائلية يتسنى لكل عضو من العائلة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والألعاب وغيرها الكثير التي من الخدمات الترفيهية التي نقدمها لنمنح كل شخص تجربة فريدة من نوعها".

ويسعى مجمع دملونيا إلى تمهيد المجال للعائلات لقضاء يوم ممتع ومريح، كون المجمع مليء بالمرافق ووسائل الراحة الفاخرة والمقاهي والمطاعم المطلة على قناة مائية بطول 1.62 كم، ما يخلق تجربة مثالية لتناول الطعام والتسوق في المحلات التجارية. وقد بدأ التأجير بالفعل للمركز التجاري، حيث أنهى مجمع دلمونيا عدداً من الاتفاقيات مع عدد من بائعي التجزئة الإقليميين والدوليين الفريدين والمميزين في السوق والمنطقة.