رفع الشيخ د.صقر بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي البحريني للجامعات أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وذلك بمناسبة تزكية سموه رئيسًا لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد الشيخ د.صقر أن سمو الشيخ خالد بن حمد هو خير من يخلف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في قيادة اللجنة الأولمبية البحرينية، وخير من يكمل مسيرتها الزاهرة، مشيرا إلى الطفرة النوعية التي صنعها سمو الشيخ ناصر بن حمد وقاد من خلالها اللجنة الأولمبية البحرينية إلى تحقيق الكثير من المنجزات والمكتسبات التي تظهر ابهى تجلياتها في عام الذهب، الذي حققت فيه الرياضة البحرينية ارقاما غير مسبوقة.

هذا ونوه الشيخ د.صقر بن سلمان آل خليفة بالقدرات القيادية العالية التي يتمتع بها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والتي جعلته نموذجا ونبراسا للقيادات الرياضية البحرينية، التي تطمح لأن تحذو حذو سموه في الحكمة والانجاز وخدمة المملكة على النحو الذي يواكب تطلعات القيادة الرشيدة في العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.

وعبر الشيخ د. صقر بن سلمان عن خالص تمنياته القلبية بالتوفيق والنجاح لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي نال ثقة الجمعية العمومية لقيادة اللجنة الأولمبية نظرا لكونه كفاءة فذة ومتميزة قل نظيرها، وقادرة على مواصلة مسيرة النجاحات المتواصلة للرياضة البحرينية.