هنأ سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، نادي الرفاع بمناسبة تحقيق الفريق الأول السلاوي بالنادي لقب بطولة كأس خليفة بن سلمان بعد تغلبه على فريق نادي المحرق في المباراة النهائية بنتيجة 76 مقابل 61.

وأقيمت المباراة الختامية لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة على صالة مدينة خليفة الرياضية بين فريقي الرفاع والمحرق بحضور عدد من كبار الشخصيات وتواجد جماهيري غفير ملأ كامل مدرجات الصالة، حيث أقيم حفل بهيج على هامش هذه المباراة.

وأشار سمو الشيخ عيسى بن علي إلى أن تتويج فريق الرفاع بكأس البطولة جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم لاعبوه أداءً مميزاً في المباراة النهائية وكذلك طيلة مباريات البطولة.

وأثنى سموه على العمل الكبير المقدم من مجلس إدارة نادي الرفاع برئاسة معالي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، وهذا العمل الكبير ساهم في تتويج النادي بلقب أغلى الكؤوس.

وأكد أن نادي الرفاع كتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ هذه البطولة ورسخ اسمه بقوة في سماء كرة السلة البحرينية من خلال فوزه بهذا الكأس بالإضافة للوصول لنهائي دوري زين في ثاني موسم للفريق بعد إعادة لعبة كرة السلة في النادي.

وأشاد سموه بعطاء وجهود الفريقين خلال مجريات المباراة، منوهاً سموه بالحضور الجماهيري الكبير الذي ساهم في إنجاح هذا العرس السلاوي المميز.