بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ببرقية تهنئة وتبريك إلى الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع، وذلك بمناسبة فوز نادي الرفاع بكأس خليفـة بن سلمـان لكـرة السلـة للموسم 2018 / 2019.

وفيما يلي نص البرقية:

الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة المحترم

رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

فإنه لمن دواعي سرورنا واعتزازنا أن نعبر لكم عن أطيب تهانينا وتبريكاتنا بمناسبة فوز نادي الرفاع بكأس خليفـة بن سلمـان لكـرة السلـة للموسم 2018 / 2019، مشيدين بما أظهره الفريق من روحٍ رياضية وكفاح طوال مباريات البطولة حتى استحق الفوز بالكأس.

كما نود أن نشيد بما ظهرت به البطولة من مستوى تنظيمي متميز في مختلف مراحلها، مغتنمين الفرصة للإعراب عن اعتزازنا بالدور الذي يضطلع به الابن العزيز سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في قيادة الاتحاد البحريني لكرة السلة والارتقاء بخططه الرامية لتحقيق التطوير وإحداث نقلة نوعية في مستوى هذه اللعبة، وهو ما يزيد من ثقتنا في قدرات شباب البحرين على مواصلة التطوير والإنجاز في كافة المجالات.

مع أطيب تمنياتنا لنادي الرفاع الرياضي وأعضاء الجهازين الفني والإداري لكرة السلة، والاتحاد البحريني لكرة السلة بدوام التوفيق والسداد وتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء