ترحب "شركة دانات اللوزي" بالمواطنين الراغبين في الاستفادة من البرنامج التمويلي "مزايا" لشراء فلل المشروع، المتوقع أن تكون جاهزة للتسليم في الربع الثالث من العام الجاري، وذلك في قاعة خدمات الزبائن بوزارة الإسكان.

وأشاد وزير الإسكان، رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان، باسم الحمر، بتكامل تقديم الخدمات السكنية من الوزارة وبنك الإسكان بالتعاون مع عدد من الشركات العقارية والمؤسسات التمويلية التي تداعت للمساهمة والدعم لإنجاز المشروع الوطني للإسكان. مشيراً إلى "أن المشروع هو من ثمار الشراكات التي تسارعت في الآونة الأخيرة بين القطاعين العام والخاص لإقامة المشاريع العقارية التي توفّر الخيارات اللائقة للسكن وإتاحتها بأسعار مناسبة للأسر البحرينية."

وأوضح "أن الوزارة لا تدخّر جهداً لتطوير المشاريع الإسكانية وأدوات التمويل المناسبة لتيسير امتلاك المواطنين للمسكن الملائم، مؤكداً على مواصلة الوزارة في هذا المسعى في إطار استراتيجيتها الإسكانية التي تتقدم في تنفيذها بخطى حثيثة."

وتستقبل الشركة، الملاك المرتقبين لفلل المشروع في جناحها المجهز بفريق مطّلع على كافة تفاصيل المشروع الذي يضم 303 من الفلل مختلفة الأحجام والتصاميم الداخلية والواجهات الخارجية، وذلك خلال ساعات العمل بالوزارة. ويتوفّر في جناح الشركة مطويات وكتيبات حول المشروع الواقع في منطقة اللوزي بمدينة حمد.

كما يستعد فريق تسويق فلل "دانات اللوزي" لشرح وتوضيح خيارات التمويل المتاحة أمام المواطنين والتي تقدمها 5 من البنوك الإسلامية المحلية الرائدة التي أبرمت اتفاقات مع شركة دانات اللوزي لتمويل شراء الفلل من قبل المواطنين المستفيدين من برنامج "مزايا". وهذه البنوك هي مصرف السلام، وبيت التمويل الكويتي، وبنك البحرين الإسلامي، بالإضافة إلى بنك الإثمار وبنك البركة.

وستمنح أولوية تملك هذه الفلل بأسعار مناسبة ابتداء من 110 آلاف دينار بحريني، للمواطنين على قائمة وزارة الإسكان، وبعد استيفاء جميع طلبات هذه الفئة، سيفتح باب التملك بالأسعار ذاتها لجميع المواطنين الراغبين في ذلك.

ويقول المدير العام لشركة عقارات الإسكان التابعة لـ “بنك الإسكان"، والتي تتولى الإدارة الفنية للمشروع المهندس إياد عبيد: " المشروع يضم تشكيلة بخيارات متنوعة من الفلل التي صممت وفق أفضل المعايير الهندسية وروعيت فيها خصوصية المتطلبات العصرية التي تأمل الأسر الحديثة في توفرها في المسكن." موضحاً "أن فلل المشروع تتنوع تصاميمها ما بين الفلل المتصلة وشبة المتصلة فلل الزاوية، وتتراوح مساحة الأراضي لهذه الوحدات ما بين 177 مترا مربعا و360 مترا مربعا، فيما تتراوح مساحة البناء ما بين 232 مترا مربعا و250 مترا مربعا.

وتضم جميع فلل المشروع 4 غرف نوم، أحدها رئيسية مزودة بحمام متصل، ومجلس وصالة للتجمّع العائلي ومطبخين أحدهما داخلي والآخر خارجي، وثلاثة حمامات، وكراج يتسع لسيارتين بالإضافة إلى غرفة لعاملة المنزل مزودة بحمام متصل. كما أن جميع الفلل شبه مشطبة.

والمشروع الذي تتخلله شوارع رئيسية يصل عرضها إلى عشرين متراً، يضم مساحات خضراء ومحلات تجارية يضمها مجتمع خدماتي لتوفير الاحتياجات اليومية للساكنين في الفلل.

ومن أجل الاستفسار حول خيارات التمويل واستكمال الإجراءات، يتوفر فريقاً مؤهلاً لتسهيل الرد على الراغبين في المزيد من المعلومات أو الاطلاع على نماذج من أنواع الفلل التي توفّرها إدارة المشروع في الموقع للراغبين في ذلك من المواطنين. وبالإمكان التواصل مع فريق العمل على الرقم 17567888 أو 37755501