أكد رئيس مجلس الشورى علي الصالح أن الأمانة العامة للمجلس تزخر بالكوادر الوطنية المخلصة، والمتخصصة في العديد من المجالات المهمة في العمل التشريعي، مشدداً على مضي المجلس في تنفيذ خططه وبرامجه الرامية للاستثمار في الموارد البشرية، من خلال التدريب والتطوير المستمر.

وهنأ خلال استقباله صباح الخميس، عدداً من منتسبي الأمانة العامة للمجلس، ممن حصلوا على ترقيات وظيفية نظراً لما قدموه من عطاء وإخلاص في العمل، أسهم في الارتقاء بمستوى الأداء والإنتاجية في تقديم مختلف أوجه الدعم والمساندة لأعضاء المجلس، الموظفين الحائزين على الترقيات، معرباً لهم عن الفخر والاعتزاز بما يقومون به من جهود متواصلة، وعمل دؤوب لإبراز الإنجازات والنجاحات التي يحققها مجلس الشورى والأمانة العامة.

وأكد رئيس مجلس الشورى أن الاهتمام بالكوادر البشرية، والعمل على تحفيزها ودفعها نحو مزيد من العطاء والإخلاص والإبداع والابتكار، يعد أحد الركائز المهمة في المجلس، وهي من الأسس التي يعتمد عليها المجلس للنهوض بالعمل، وبما يُعزز الدور الذي يضطلع به مجلس الشورى في تحقيق مستويات متقدمة بالعمل التشريعي في مملكة البحرين.

من جانبه، أثنى الأمين العام لمجلس الشورى، المستشار أسامة أحمد العصفور، على توجيهات رئيس المجلس، وحرصه على تعزيز كفاءات ومهارات منتسبي الأمانة العامة للمجلس، وبما يجعلهم قادرين على تبوئ العديد من الوظائف القيادية والإدارية التي تتطلب الخبرات المتراكمة، والمهارات العالية.

وأكد المستشار العصفور أن ترقية عدد من منتسبي الأمانة العامة للمجلس، سيشكل حافزاً ودافعاً لهم لمضاعفة جهودهم، واستثمارات إمكانياتهم وقدراتهم في أداء العمل وفق معايير عالية من الجودة والكفاءة، وتعزز الإنتاجية في العمل، مباركاً لهم حصولهم على الترقيات الوظيفية ومتمنياً لهم مزيداً من النجاح والتوفيق.

من جانبهم، أعرب الموظفون الذين حصلوا على الترقيات، عن عميق شكرهم وثنائهم لرئيس مجلس الشورى، ومقدرين ثقته بهم، وبصدور قرار بترقيتهم، مشيدين بجهود الأمين العام للمجلس، ومتابعته الحثيثة للموظفين، وتحفيزه الدائم للموظفين للارتقاء بجودة العمل وتعزيز الولاء المؤسسي.