أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف بالإنجاز الرائع الذي حققه منتخبنا الوطني للجوجيتسو بعد إحرازه 7 ميداليات ملونة بينها 5 ذهبيات وفضية وبرونزية في بطولة جنوب آسيا المفتوحة للجوجيتسو والتي أقيمت بالهند خلال الفترة من 5 لغاية 8 أبريل الجاري.

واستقبل النصف الأبطال الأربعاء بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف بحضور رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس المهندس أحمد الخياط وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى المدير الفني بالاتحاد رضا منفردي والمدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الأولمبية عبدالجليل أسد.

ورحب النصف بالأبطال ونقل لهم تحيات وتهاني سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، معرباً عن اعتزازه الكبير بما حققه اللاعبون من مستويات متميزة قادتهم لصعود منصة التتويج وكسب ثلاث ميداليات ذهبية.

وأكد النصف أن هذا الإنجاز يعتبر استمرار للمسيرة الحافلة بالنجاحات لرياضة الجوجيتسو والتي تزخر بالعديد من الإنجازات على الصعيد الإقليمي والقاري والدولي ونتيجة لجهود مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط وباقي أعضاء مجلس الإدارة، والعطاء المتميز للاعبين والدور البارز للأطقم الفنية والإدارية، منوها بالروح العالية والعزيمة والإخلاص التي تحلى بها اللاعبون خلال منافسات البطولة ليرفعوا علم بلادهم عالياً في هذا المحفل الخارجي.

وعبر النصف عن أمله في استمرار تلك الإنجازات لرياضة الجوجيتسو بما يسهم في تعزيز مكانة الرياضة البحرينية في مختلف البطولات الخارجية.

يذكر أن نتائج منتخب الجوجيتسو جاءت كالتالي: فوز اللاعب علي منفردي بميداليتين ذهبيتين لوزن 77 كغ بمنافسات البدلة وبدون البدلة، فوز اللاعبة صغرى مبارك بميداليتين ذهبيتين لوزن 70 كغ بمنافسات البدلة وبدون البدلة، فوز اللاعب نجاد القصيبي بالميدالية الذهبية لوزن 85 كغ بمنافسات البدلة والميدالية البرونزية لوزن 85 كغ لمنافسات بدون البدلة، وفوز اللاعب علي إبراهيمي بالميدالية الفضية لوزن 77 كغ لمنافسات بدون البدلة.