يتطلع مدرب المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة اللاعب المحترف إلدار إلداروف أن يصبح أول لاعب بحريني يحرز لقب وزن "سوبر خفيف" ببطولة القتال الشجاع- بريف، وذلك عندما يواجه اللاعب التونسي بمونير لازي على لقب هذا الوزن بالحدث الرئيسي لمنافسات النسخة الثالثة والعشرين من البطولة التي تقام تحت شعار "الكبرياء والشرف"، والتي تحتضن منافساتها المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الجمعة، الموافق 19 أبريل الجاري، على صالة الأمير حمزة الرياضية بمدينة الملك الحسين الرياضية.

وأكد اللاعب إلدر إلداروف أن هذه المواجهة هي الأكبر في مسيرته الرياضية كلاعب محترف برياضة فنون القتال المختلطة، وأنه سيقدم خلالها أفضل المستويات وسيقاتل ليس من أجل نفسه، بل من أجل عائلته وفريقه، مضيفاً أن الخسارة لن تكون خياراً له بهذا النزال، مشيراً إلى أنه سيسعى لإحراز النصر وتحقيق اللقب الذي سيهديه للبحرين ولسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الذي وقف إلى جانبه وساندنه وكان مؤمناً بقدراته وإمكانياته لخوض غمار البطولة والمنافسة على اللقب.

وقال: "مدرك في أن هناك قاعدة جماهيرية جيدة تدعم اللاعب بمونير لازي في هذا النزال، ولكنني سأدخل النزال بتركيز عالٍ وسأنافس حتى أتغلب على منافسي وأحرز اللقب، وهذا ما سيكون أمراً جيداً وفرصة ليصبح جماهير بمونير جزءاً من قاعدتي الجماهيرية".

يذكر أن البطولة ستشهد إقامة 3 نزالات رئيسة على اللقب، حيث يلتقي اللاعب إلداروف واللاعب التونسي بمونير لازي على لقب سوبر خفيف، فيما سيدافع البطل الأردني جراح السلاوي عن لقبه ضد المنافس اللاعب عبدالرويموف، بينما يسعى حامل لقب الوزن الخفيف عبدالكريم السلوادي إلى الحفاظ على لقبه ضد اللاعب لوان سانتياغو. وستكون البطولة منقولة على الهواء مباشرة قنوات أبوظبي الرياضية.