ضمن إطار مساعيها لدعم مختلف المبادرات والفعاليات الشبابية، قامت شركة بتلكو، المزود الرائد لخدمات الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، برعاية لمؤتمر Future Learning الذي يُسلط الضوء على أهمية تطبيق أساليب رقمية متطورة ضمن القطاع التعليمي، حيث تم عقده مؤخرًا في حرم مدرسة سانت كريستوفر بمنطقة سار. حيث قام هذا الحدث بتوفير منصة للطلاب من البحرين وخارجها، وأولياء الأمور، والمعلمين، والمبتكرين العالميين تمكنوا من خلالها تبادل المعرفة وتسليط الضوء على كل ما يتطلبه الاستعداد للمستقبل في العالم الحديث.

وشمل المؤتمر على فقرات خطابية رئيسية تم إلقاؤها من قبل متحدثين دوليين ملهمين من ضمنهم: بن تاورز، وجيمس ساندرز تحت عنوان "كيف تصبح ناجحًا في القرن الحادي والعشرين؟" بالإضافة إلى عقد عدد من ورش العمل والعروض التقديمية التفاعلية التي تناولت موضوعات ريادة الأعمال، والأبوة في الحقبة الرقمية، واليقظة الذهنية الكاملة، واستراتيجيات الألعاب التحفيزية، والنمو العقلي. بالإضافة، تمت مناقشة التطبيقات الرقمية الموجودة على جوجل، والذكاء الاصطناعي، ومحو الأمية الرقمية ومهارات القوى العاملة في القرن الحادي والعشرين وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

ولطالما اهتمت بتلكو بدعم مختلف المبادرات والفعاليات الشبابية على الصعيد المحلي وذلك تماشيا مع جهودها الرامية إلى دعم القطاع التعليمي بالمملكة، حيث تأتي هذه المبادرة من منطلق إيمانها بأهمية تمكين الشباب بغية مساعدتهم على تحقيق مستقبل مشرق ومزدهر.