بدأ وفد اللجنة البارالمبية البحرينية لألعاب القوى لذوي العزيمة في المغرب تدريباته التمهيدية في المعسكر التدريبي الذي يقام خلال الفترة 17 -21 أبريل الجاري، ويتضمن المعسكر اختبارات بدنية للاعبين واللاعبات وتدريبات الأحمال، بالإضافة إلى التدريبات الفنية، وقياس مستوى اللاعبين واللاعبات الى جانب التأقلم مع أجواء المنافسة.

ويأتي المعسكر ضمن برنامج إعداد الفريق للمشاركة في بطولة المغرب الدولية الرابعة لألعاب القوى لذوي العزيمة والتي من المقرر أن تستضيفها المغرب في الفترة من 21 وحتى 28 من شهر ابريل الجاري، و تعتبر هذه البطولة تأهيلية لبطولة العالم التي سوف تقام في دبي في نوفمبر القادم .

ويترأس الوفد سارة الشاوي القائم بأعمال الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية، والإداري عبدالله نجم، ومدربي الرمي يوسف الرفاعي و سلطان عبدالله حامد ، ومدربي اللياقة البدنية يوسف محمد وحسين ابراهيم و أحمد فهد جاسم ، ومدربي الجري رمضان يوسف و علي الغزال.

فيما يمثل الفريق البحريني كل من : فاطمة عبدالرزاق صفر، روبا يوسف العمري، أمل احمد فردان، عبدالله الشاوي، أحمد مشيمع، مريم صابر الحميدي، زهرة علي الكليب، علي منصور، محمد جاسم، إلياس الياسي، محمود العرادي ، سعد محمد ، نصار الوقزه.