أعلنت ديار المحرق، أكبر شركة تطوير عقاري في مملكة البحرين، عن مشاركتها في معرض الخليج للعقار بصفتها الراعي الاستراتيجي للمعرض كعادتها السنوية، حيث يحظى هذا الحدث المرموق برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء.

وسيُعقد هذا المعرض السنوي الرائد والمتخصص بالعقار والمشاريع العقارية في المنطقة، خلال الفترة ما بين 23 و 25 أبريل الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. وتعتزم ديار المحرق عرض مختلف مشاريعها الرائدة ضمن مخططها الرئيس، أبرزها البارح، والنسيم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق" د.ماهر الشاعر: "نفخر برعايتنا الاستراتيجية السنوية لمعرض الخليج للعقار والذي يعد أحد أبرز المعارض العقارية التي تحتضنها البحرين".



وأضاف "سنقوم في نسخة هذا العام، بطرح أراضي البارح السكنية للتملك الحر، وقسائم النسيم وغيرهم من مشاريع، مما من شأنه أن يوفر فرص استثمارية سانحة للراغبين بالتملك سواء من الأفراد أو الشركات".

ويتمتع مشروع البارح بموقع بارز يطل على مناظر خلابة للخليج العربي والقناة المائية الرئيسة في المدينة. ويقدم أراضي مخصصة للتملك الحر، كما يتضمن مجموعة من المرافق والتسهيلات العامة للمجتمع والعديد من المساحات الخارجية الرائعة لتعزيز سبل راحة السكّان.

بينما يوفر مشروع النسيم المطل على القنوات المائية، أسلوب حياة استثنائي، كونه يمثل مجتمع مسور بحد ذاته مما يضمن أقصى درجات الأمان والخصوصية للقاطنين.

كما يتميز بتقديم أعلى مستويات من الرفاهية والاسترخاء في أجواء مليئة بالفخامة. أما بالنسبة لفلل جيوان – التي تأتي ضمن مشروع ديرة العيون وتحت مظلة برنامج "مزايا" الإسكاني المقدم من وزارة الإسكان– فقد تم تصميمهم لمنح العائلات البحرينية فرصة السكن المناسب بأسعار ملائمة ضمن بيئة اجتماعية مريحة.

ويسلط معرض الخليج للعقار الضوء على التطورات الحالية والمستقبلية في البحرين ومنطقة الخليج الشمالي مع توفير الفرصة لتعزيز الأصول العقارية على الصعيد المحلي وكذلك الفرص الإقليمية والدولية للمستثمرين في العقارات التجارية والسكنية ملكية.

وتعد ديار المحرق أكبر مدينة سكنية متكاملة في البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية المترفة.

يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية..