موزة فريد

أقامت شركة "موتر سيتي" - الوكيل الحصري لسيارات شيري chery في البحرين - يوم عائلي للترفيه، لعملاءها ومحبي علامة "شيري" ومتابعيها بحضور عدد من وسائل الإعلام، في شاطئ مراسي بديار المحرق والذي شهد إقبالاً كبيراً من العوائل المتواجدة في البحرين .

وكان هناك العديد من الفقرات الممتعه، تم من خلالها تعريف الحضور بسيارة تشيري Tiggo2 الرياضية المتعددة الاستخدامات "SUV"، وهي من احدث موديلات الصناعة الصينية Chery الحائزة على عدة جوائز.



ومن ضمن فعاليات الشركة، تم عرض مجموعة كاملة من سيارات شيري للتعرف عليها وعلى امكانياتها لمن حب الخوض بتجربة قيادتها .

وقال رئيس شركة موترسيتي وليد كانو "تمكنت علامة شيريChery من بناء قاعدة شعبية مميزة لهافي المملكة وذلك بفضل الدعم الذي تتلقاه من عملائنا المخلصين".

وأضاف "يأتي نمو شعبية سيارات شيري Chery في ظل استيعاب السوق البحرينية المتزايد لإمكانيات وقدرات العلامات الصينية ومستوى الجودة العالي الذي تتمتع به".

كما تلعب شركة موترسيتي دوراً حيوياً في تعزيز مكانة علامةشيريCheryفي السوق المحلية، إذ أنها تتمتع بموثوقية عالية وتعمل بشكل حثيث على توفير مراكزصيانة حديثة تدعم هذه السيارات كمنشأة موترسيتي لخدمات الصيانة الواقعة في منطقة المعامير".

وأضاف "تأتي هذه الفعاليةلإظهار تقديرنا وامتناننا للدور الحيوي الذي يلعبه عملائنافي تحقيق هذا النمو لعلامة شيريChery في المملكة".

وتعد سيارة Tiggo2، أحدث السيارات المتعددة الاستخداماتSUV من علامة شيري وتأتي مزودة بمحركسعة 1.5 لتر يعمل بتقنية توقيت الصمام المتغير وينتج قوة 105حصان ويولد عزم دوران يبلغ 135 نيوتن /متر . ويتوفر منها فئتان هما على التوالي Basic وComfort، مصممتان خصيصاً لتلبية مختلف احتياجات العملاء وتتميزان بشكل أساسي باحتوائهما على تجهيزات سلامة متقدمة تشمل وسائد هوائية أمامية للسائق والركاب، نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، نظام الثبات الإلكتروني "ESP"، نظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً (EBD) وحساسات ركن خلفية.

وتم تزويد الفئة Comfort من سيارة شيري Chery بكاميرا خلفية ونظام صوتي متصل بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 إنش بالإضافة إلى حصولها على عجلات ألمنيوم مقاس 17 إنش.