خالد الطيب

"تصوير: محمد الشويخ"

كشف الرئيس التفيذي لشركة "إدامة" - الذراع العقاري لـ"ممتلكات القابضة"، أمين العريض عن إرساء مناقصة العطاء الفائز، لإنشاء مواقف سيارات متعدد الطوابق في السلمانية قبل نهاية أبريل الجاري.



وأضاف في تصريح لـ"الوطن"، أنه تم طرح المشروع في مناقصة عامة خلال الفترة الماضية بعطاء أدناه 3.5 مليون دينار، مبيناً أنه سيتم الإعلان عن الفائز خلال أيام.

ولفت العريض، إلى أن "إدامة" ستشارك في معرض الخليج للعقار 2019، الذي سينطلق الثلاثاء برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، حيث ستعرض نموذج مواقف السيارات في السلمانية لأول مرة، إلى جانب مشروع "سعادة" الحيوي.

وتوقع الرئيس التنفيذي لـ"إدامة"، أن يشهد المعرض إقبالاً وحضوراً من قبل كبرى شركات التطوير العقاري في البحرين، موضحاً أن المعرض سيحقق أهدافه المنشودة.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ"إدامة"، أن الشركة ستبدأ في مشاريع جديدة خلال الفترة المقبلة وسيتم الإعلان عنها في حينها.

وكانت "الوطن" نشرت مؤخراً في لقاء مع الرئيس التنفيذي لشركة "إدامة"، أن الشركة بدأت بتنفيذ مشروع مواقف للسيارات بالسلمانية، حيث توقع اكتمال المشروع في 2020.

يذكر أن المشروع، يضم حوالي 600 موقف، حيث سيخفف من الازدحامات المتزايدة لمرتادي مجمع السلمانية الطبي، ويعمل المشروع على دعم الاقتصاد الوطني ويلعب دوراً اجتماعياً هاماً.