محمد عباس

أكد مدرب فريق الأهلي الأول لكرة السلة الكابتن حسين قاهري، أن سبب خسارة فريقه في مباراتين في الدور الأول من بطولة مجلس التعاون الـ 39 للأندية أبطال الدوري يعود إلى تأخره بفارق كبير في بداية المباراة.

وقال: "في المباريات الثلاث التي لعبناها في الدور الأول كنا نتخلف بفارق كبير في النتيجة في النصف الأول من اللقاء وهو ما يؤثر على النتيجة النهائية للمباريات".

وأضاف "في مباراة أحد السعودي تمكنا من العودة وقلب النتيجة والفوز باللقاء، لكننا في المباراتين التي خسرناها نجحنا في العودة ولكننا لم نستطع الفوز باللقاء وهذا ما حصل في المباراة الأخيرة ضد فريق الشارقة الإماراتي".

وتابع "في النصف الأول من اللقاء لا نؤدي بالشكل المطلوب وعندما نعود في اللقاء هناك جزئيات بسيطة تؤثر على النتيجة النهائية".

من جانب آخر أكد قاهري أن فريقه يعاني من الإرهاق في المباراة الأخيرة ضد الشارقة الإماراتي بسبب لعبه مباراتين في أقل من 24 ساعة.

وقال: "كان واضحا تأثر اللاعبين بالإرهاق وعانينا في المباراة بسبب ذلك وحاولنا قبل المباراة عمل الاستشفاء اللازم للاعبين ولكن ذلك لم يكن كافيا لكي يعودوا للعب بكامل طاقتهم".وأشار قاهري إلى الإصابة التي يعاني منها قائد الفريق هشام سرحان.

وقال: "اللاعب يعاني من شد عضلي لذلك فضلنا إراحته في النصف الأول من اللقاء وإشراكه أكثر في النصف الثاني لكي يستطيع أن يؤدي بكامل طاقته في النصف الثاني من اللقاء".الجدير الذكر أن الأهلي البحريني تعرض للخسارة في مباراته الثالثة ضد الشارقة الإماراتي بنتيجة 79/84.