أعلنت مجموعة الهرم للاستيراد والتصدير السعودية عن قرب افتتاح ثالث مشاريعها التجارية في مملكة البحرين في منطقة السلمانية، خلال الأسبوع الأول من مايو القادم في مجمع مركز الهرم التجاري مؤكدة توظيف 40 من البحرينيين من الجنسين.

وقالت مجموعة في بيان، إنها وبعد نجاح فرعيها في مجمع أتوريام التجاري الحديث في الجنبية وفرع الهرم في المعامير، قررت افتتاح الفرع الثالث حسب خطة التوسع التي وضعتها الشركة معبرة عن سعادة إدارة الشركة لافتتاح فرعها الثالث في منطقة استراتيجية من السلمانية قرب مجمع السلمانية الطبي، في مجمع حصري لمركز الهرم وزيادة استثماراتها في مملكة البحرين الشقيقة إلى 150 مليون دولار أمريكي".

وأضافت إدارة الشركة في بيان، التزامها بتوظيف وتدريب الكادر البحريني حيث تم حالياً توظيف 40 بحرينياً في فرعها الثالث مؤملة، أن يصل العدد إلى أكثر من 200 بعد اكتمال كافة الفروع حسب خطة التوسع انطلاقاً من التزامها بمسؤولياتها الاجتماعية تجاه مملكة البحرين الشقيقة".

ومجمع الهرم الجديد يقع في منطقة السلمانية في مساحة قدرها 10 ألف متر مربع ويضم العديد من المرافق والتسهيلات للعملاء مثل المقاهي ومحلات المأكولات والمشروبات وساحة ألعاب للأطفال وغيرها.