بحثت وزيرة الصحة فائقة الصالح خلال استقبالها بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير، القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، زو ميونغ تشول، لبحث تعزيز مجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، العديد من المواضيع الصحية ذات الاهتمام المشترك وبخاصة في مجال تبادل الخبرات الطبية المتخصصة في العلاج والتشخيص والتدريب والأبحاث الطبية.

وفي مستهل اللقاء، رحبت وزيرة الصحة بزو ميونغ، مشيدةً بالعلاقات المشتركة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية خاصة على مستوى التعاون في المجال الصحي.

من جانبه، أشاد القائم بأعمال السفارة الكورية بالإنجازات التي حققتها مملكة البحرين على صعيد تطور الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة، معرباً عن استعداد بلاده إلى تعزيز التعاون والتواصل خلال المرحلة القادمة لمواصلة دعم وتعزيز التعاون الصحي بين البلدين بما يساهم في تحقيق الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

وأعربت الوزيرة عن تمنياتها لزو ميونغ بكل التوفيق والسداد في مهامه الدبلوماسية على صعيد تطوير علاقات التعاون الثنائية بين الجانبين بكافة المجالات، كما أعرب من جهته عن عميق شكره وتقديره لوزيرة الصحة.