تتواصل الفعاليات والسباقات على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وينطلق نهاية هذا الأسبوع يوم السباقات الوطنية، الجمعة بأربع بطولات محلية وبمشاركة نخبة من السائقين من المنطقة.

وتنطلق البطولات المحلية بجولتها الختامية يوم السباقات الوطنية وذلك من خلال البطولة المحلية "تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC" للموسم الرياضي 2018-2019 وبطولة الدراجات النارية BMR600، وبطولة سوبر سبورت للدراجات النارية BSSP، وبطولة البحرين للدراجات النارية BSBK.

وتبدأ الفعاليات في يوم السباقات الوطنية يوم الجمعة من 12:30 مساء وتستمر الإثارة والسباقات حتى 9 مساء، فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر 2 دينار بحريني للكبار ودينار واحد للصغار، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الوسائل الإعلامية للحضور وتغطية الفعالية وذلك في النادي الإعلامي بحلبة البحرين الدولية.



وجدير ذكره أن في الجولة الماضية من البطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي في جولتها الخامسة التي انطلقت مطلع الشهر الماضي فقد تمكن الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة من خطف المركز الأول في سباقي الجولة وأنهى السباق الأول المكون من 6 لفات في 14 دقيقة و53.624 ثانية، وثانياً رائد حمو، أما المركز الثالث فكان من نصيب طارق التاجر، أما الفئة الثانية فتمكنت مارتينا القصاب من خطفها، وثانياً ماجد حمو وثالثاً رمزي القصاب.

أما السباق الثاني فواصل حمد بن عيسى سيطرته على السباق وأنهاه في 15 دقيقة و01.731 ثانية، وفي المركز الثاني طارق التاجر، وثالثاً الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، أما الفئة الثانية فتمكن ماجد حمو من خطف المركز الأول وثانياً جيوفاني سالارينو، وثالثا مارتينا القصاب.

وخلال منافسات بطولات الدراجات النارية الثلاث BMR600 وذلك بمشاركة 12 سائقاً، تمكن أحمد المعيني من خطف سباقي الجولة، كما تمكن كل من إبراهيم الشريدة و حسن العوضي من الحفاظ على مراكزهم الثانية والثالثة.

أما بطولة البحرين للدراجات النارية BSBK فشهدت مشاركة 6 سائقين حيث خطف المركز الأول حسن العوضي، وثانياً مسعود بهبهاني، وثالثاً سيمرنجيت سنغ. وفي السباق الثاني تمكن مسعود بهباني من التقدم للمركز الأول، وثانياً سيمرنجيت سنغ، وثالثاً بوميك لا لواني.

وبطولة سوبر سبورت للدراجات النارية BSSP شهدت أيضاً سيطرة على المراكز الأولى الثلاث، حيث تمكن كل من عبدالله سامي سيد وصلاح الكندري وشون من الحفاظ على مراكزهم الأول والثاني والثالث خلال سباقي الجولة.

وللمزيد من المعلومات عن يوم السباقات الوطنية على حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.