أعلن البنك الأهلي المتحد مؤخراً عن فوز البحرينية رباب منصور، ربة منزل، بجائزة برنامج حصادي حيث فازت بالجائزة ربع السنوية وقيمتها 500 ألف دور أمريكي.

وبهذه المناسبة صرحت رباب قائلة: "لم أكن أتوقع أن يحالفني الحظ على الإطلاق في هذا السحب حيث إنني عميلة للبنك الأهلي المتحد واقتنى شهادات حصادي منذ عام 2011 في فرع مدينة حمد حيث أقيم مع أولادي وترددت أكثر من مرة في سحب هذا المبلغ، إلا أن ما كان يمنعني من ذلك هو شعوري بأن الحظ سيتبعني يوماً ما".

وواصلت رباب تصريحها قائلة: "عندما تم الاتصال بي لإبلاغي بالجائزة لم استوعب ما ذكرته مديرة الفرع أثناء ابلاغي بفوز شهادتي بالجائزة ربع السنوية بقيمة نصف مليون دولار، ولم أتمالك نفسي من الفرحة وعدم التصديق في الوقت نفسه، لا سيما وأن ابنائي حاولو معي لسحب مبلغ الشهادات والاستفادة بقيمتها مراراً وتكراراً".

وبسؤال رباب عما ستفعله بقيمة الجائزة، جاء ردها سريعاً إذ قالت: "أنوي شراء بيت لعائلتي... فلطالما كان ذلك حلماً يراودني منذ سنوات طوال وبحمد الله فقد تحقق هذا الحلم مؤخراً".

يذكر أن رباب كانت فازت في العام الماضي بإحدى الجوائز الشهرية وقيمتها ألف دينار، ولذلك فهي ممتنة للبنك الأهلي المتحد الذي حقق لها الفوز لمرتين حتى الآن.

وكان برنامج حصادي – وهو برنامج توفير يقدم أكبر الجوائز في البحرين - نجح في تسجيل أكبر عدد من الفائزين وتقديم أكبر إجمالي من الجوائز بالمقارنة مع أي من برامج توفير أخرى في المملكة، فمنذ انطلاقته، قدمت "حصادي" جوائز نقدية تجاوزت قيمتها 67 مليون دينار بحريني لأكثر من 16 ألف فائز من عملائه الكرام.

ومؤخراً أعلن البنك الأهلي المتحد عن تدشين النسخة الجديدة من برنامج التوفير الشهير "حصادي"، والذي ينطلق مجدداً هذا العام بسلّة من الجوائز هي الأكبر في البحرين بإجمالي جوائز تزيد قيمتها على 8 ملايين دولار أمريكي، كما يطرح البرنامج لهذا الموسم تشكيلة من الجوائز النقدية الكبرى والمميزة الجديدة، والتي يأتي على رأسها جائزة "مليونير حصادي" التي ستمنح مبلغ مليون دولار أمريكي لفائز واحد في السحب الذي سيجري في وقت لاحق من هذا العام على هذه الجائزة الكبرى المرتقبة.

وفضلاً عن هذه الجائزة السنوية الكبرى، كشف البنك أيضاً عن تفاصيل السحوبات الدورية الجديدة على العديد من الجوائز الأسبوعية والشهرية والربع سنوية وجوائز العيد الخاصة التي تم استحداثها لتوفر لعملاء البنك في البحرين موسماً حافلاً بالجوائز النقدية بشكل أكبر وفرص فوز أوفر وأكثر من أي وقت مضى.

ويستهل "حصادي" الموسم الجديد بسحوبات أسبوعية على جائزة رئيسية أولى بقيمة 25 ألف دولار أمريكي مخصصة للعملاء في البحرين علاوة على 20 جائزة أخرى بقيمة ألف دينار بحريني يتم السحب عليها أسبوعيا لإتاحة المزيد من فرص الفوز لأوسع شرائح العملاء على مدار العام.

كذلك خصّ برنامج "حصادي" عملاءه هذا العام بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار بحريني (265 ألف دولار أمريكي)، والتي ترتفع قيمتها في السحب كل 3 أشهر على الجائزة الربع سنوية الكبرى وقدرها 500 ألف دولار أمريكي، وهي جوائز صممت بحيث تمنح الفائزين بها القدرة والحرية المالية لتحقيق أحلام عمرهم وضمان استقرارهم مالياً.

وللتأهل للدخول في سحوبات حصادي، فإن كل رصيد بمبلغ 50 ديناراً بحرينياً يؤهل صاحبه لفرصة واحدة للمشاركة والفوز في السحب، وكلما زادت فترة ومبلغ الإيداع كلما زادت فرص الفوز للعملاء.