انعقد الاجتماع الأول لمجلس إدارة شركة عقارات السيف المنتخب من قبل المساهمين للدورة 2019-2022، والذي يضم كلًا من عيسى نجيبي، ومصطفى السيد، إيمان مصطفى المرباطي، وحامد يوسف مشعل، وسطام سليمان القصيبي، عبدالجليل محمد جناحي، وفؤاد علي تقي، ومحمد إبراهيم البستكي، وهشام عبدالرحمن الريس، ويوسف أحمد الحمادي وذلك بتاريخ 21 أبريل 2019 في المقر الرئيسي للشركة حيث تمت إعادة تعيين عيسى نجيبي كرئيس مجلس الإدارة للشركة، بالإضافة إلى مصطفى السيد بصفته نائب رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف.

وجاءت إعادة التعيين لكل من عيسى نجيبي ومصطفى السيد نظرًا لما يحوزانه من خبرة مطولة ومؤهلات عالية المستوى أتاحت لهما إمكانية تأدية الأدوار الرئيسية والحيوية المناطة بهما بكل فاعلية وكفاءة. فعيسى نجيبي، رئيس مجلس الإدارة، يمتلك باعًا طويلًا في المناصب الإدارية والتنفيذية العليا ضمن القطاع العقاري، فهو أحد أعضاء مجلس إدارة الناقلة الوطنية، ورئيسًا لمجلس إدارة كل من شركة نجيبي للاستثمارات وشركة السوق العقارية، فضلًا عن إمداده عددًا من الشركات والمؤسسات رفيعة المستوى الأخرى بخبراته المكثفة. أما مصطفى السيد فهو حاصل على شهادة الدكتوراه في الإدارة الصناعية من المملكة المتحدة، ويمتلك ما يعادل 35 عامًا من الخبرة المتعمقة قضاها بين عدد من الأدوار التنفيذية الرئيسية في مجموعة من المؤسسات الحكومية والخاصة البارزة، وقد تقلّد منصب الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية، بالإضافة إلى عضو مجلس إدارة جمعية البحرين للصحة والسلامة ومؤسسة ناس ش.م.ب.



كما تزخر قائمة المؤهلات التي يحملها أعضاء مجلس إدارة الشركة برصيد مرتفع من الخبرات الشاملة والمتنوعة وكذلك المؤهلات الأكاديمية المتميزة الممنوحة من قبل هيئات تعليمية دولية ذائعة الصيت، والتي جعلت من هذا المجلس وسطًا خصبًا للقدرات والإمكانيات الفائقة التي تهيئ لدفع عجلة التطور والنمو في شركة عقارات السيف. ويتزود غالبية أعضاء المجلس بخبرة تتراوح ما بين 30-40 عامًا جمعت ما بين الحنكة والريادة في تولّي المناصب الرفيعة في عدد من المؤسسات الشهيرة على المستوى المحلي والإقليمي، حيث يشغل معظم الأعضاء أدوارًا رئيسية في شركات مرموقة تراوحت بين الرئاسة التنفيذية ورئاسة مجلس الإدارة وإدارة الشركات بالإضافة إلى عضوية مجلس الإدارة والإلمام بإدارة المشاريع الضخمة والإدارة المالية والاستثمارية.

وبهذه المناسبة قال عيسى نجيبي: "أود بداية أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن خالص امتناني وتقديري لجميع المساهمين ولمجلس الإدارة الكريم على ثقتهم ومساعيهم الدؤوبة لدعم شركة عقارات السيف ومؤازرتها دومًا لتحقيق نجاحٍ تلو الآخر. وإنني أتطلع قُدمًا للعمل مع أعضاء المجلس وفريق العمل المتفاني –الذين أتمنى لهم كل التوفيق في مناصبهم الجديدة– لنحافظ على مكانتنا كشركة عقارية رائدة ومبتكرة تتبع أعلى المعايير والقيم."

أما أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف فعقّب قائلًا: "أتطلع إلى العمل مع نخبة من الأفراد ذوي الخبرات الغنية والكفاءات المميزة في مجلس الإدارة الجديد الذي سيعمل على رفع مكانة الشركة وتحسين أدائها العام، حيث سيعمل الجميع في المجلس على إحالة رؤية شركة عقارات السيف واقعًا محققًا لتصبح رائدة الشركات المؤثرة في مجال نشاطها وتبني على مكانتها المرموقة الحالية في السوق."

وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي شركة عقارات السيف للاعتراف بكوادرها البشرية الموهوبة والطموحة، وتسليط الضوء على تلك التي من شأنها أن تُقدم وجهة نظر مغايرة لما هو سائد بهدف دعم مسيرة النمو والتطور التي تشهدها الشركة ضمن القطاع العقاري والترفيهي وذلك تحت مظلة الرؤية الإقتصادية 2030.

وقد تأسست شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري، في عام 1999 وهي مدرجة في بورصة البحرين. كما تُدير محفظة كبيرة من الأصول مما يعزز من مكانتها كعلامة تجارية متميزة مدعومة بمحفظة أعمال متنوعة في جميع أنحاء المملكة.