تنظم جمعية الاقتصاديين البحرينية الثلاثاء ندوة تحت عنوان "ميزانية مملكة البحرين لعامي 2019/2020: الفرص والتحديات" في فندق كراون بلازا.

وسيتحدث في الندوة كل من رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب علي إسحاقي. ونائب رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى دكتور عبدالعزيز ابل، والباحثين الاقتصاديين د. عبدالله الصادق ود. أحمد اليوشع

من جانبه أكد رئيس جمعية الاقتصاديين البحرينية د.علي المولاني "على أهمية الفعالية الكبيرة لكونها تناقش ميزانية 2019/2020 والتي تعتبر الخطوة الأولى لبرنامج التوازن المالي والذي يهدف لتحقيق الاستدامة المالية والنمو الاقتصادي للمملكة".



وبين "أن الجمعية ارتأت استقطاب متحدثين من اعضاء مجلسي الشورى والنواب وبعض الباحثيين في المجال الاقتصادي؛ لمناقشة هذا البرنامج المهم للبحرين من الناحية المالية والاقتصادية".

واضاف المولاني "كما ستناقش الندوة التحديات والفرص التي تقدمها هذه الميزانية في ضوء المعطيات الاقتصادية التي تواجهها المملكة".

وتأسست جمعية الاقتصاديين البحرينية في عام 1992، حيث تهدف إلى إبراز الدور الحضاري لعلم الاقتصاد في التنمية الانسانية الشاملة، والمساهمة الإيجابية مع مؤسسات الاقتصاد الوطني المختلفة، وتوطيد أواصر التعاون مع المؤسسات أو الجمعيات الخليجية والعربية والدولية.