أعلنت شركة الزياني للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في البحرين، حزمة من العروض الحصرية والجوائز القيّمة لعملاءها بالتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل، إيمانًا منها بروح العطاء خلال الشهر الكريم.

وتستمر الحملة طيلة شهر رمضان، وتشمل تشكيلة واسعة من الجوائز التي سيحصل عليها العملاء فورًا عند كل عملية شراء لإحدى سيارات ميتسوبيشي، المعروضة بأسعار مخفّضة حتى نهاية الشهر.

وتأتي هذه العروض تحت شعار "الجميع فائز" لتضمن لجميع زبائن الزياني للسيارات جوائز قيمة منها 1000 دينار بحريني نقدًا أو شاشة تلفاز عالية الوضوح (LED) بحجم 50 بوصة أو تذاكر سفر مرجعة لأي وجهة في العالم أو قسائم بترول مجاني بقيمة 1000 دينار بحريني والعديد من الجوائز الرائعة الأخرى.



يأتي ذلك في الوقت الذي تقدم الشركة أحدث الموديلات الرائدة من ميتسوبيشي بأسعار لا تقاوم، شاملة لضريبة القيمة المضافة (VAT)، حيث تعرض سيارة ميتسوبيشي أتراج بسعر يبدأ من 3673 ديناراً وميتسوبيشي ASX بسعر يبدأ من 6298 ديناراً فقط، بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي القوية ميتسوبيشي أوتلاندر بسعر يبدأ من 8398 دينار وميتسوبيشي باجيرو بسعر يبدأ من 9973 ديناراً فقط.

يذكر أن العرض يشمل ضمان لمدة 10 سنوات أو مليون كيلومتر لجميع طرازات ميتسوبيشي، مما يجعله من أكثر صفقات السيارات قيمةً في المملكة خلال شهر رمضان الفضيل لهذا العام.

وقال مدير عام الزياني للسيارات، محمد زكي: "نهنئ عملاءنا والبحرين قيادةً وشعبًا بحلول شهر رمضان الفضيل، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليهم بمزيد من الخير والبركات والازدهار".

وأضاف "أن رضا الزبائن من الأولويات بالنسبة لنا في الزياني للسيارات، ونحن نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات والعروض على مدار السنة. لذلك يأتي هذا العرض الرائع. أنصح من يبحث عن سيارة جديدة بالتوجه إلى أحد معارضنا واختيار واحدة من تشكيلتنا الواسعة من السيارات الحديثة، والتي تناسب مختلف الأذواق، والاستفادة من هذا العرض".