قدم بنك البحرين الوطني أول جائزة نصف سنوية لفائز محظوظ بقيمة 250,000 دولار أمريكي عن شهر أبريل 2019 في أولى الجوائز النقدية النصف سنوية من "إدخار الوطني"، وذلك في احتفالية بفرع البنك في مجمع السيف لمشاركة العملاء الكرام فرحة الفوز.

ومن منطلق مشاركة البنك لعملائه بلحظات الفوز والفرحة، قام البنك بمفاجأة الفائز في الاحتفالية بالإعلان عن قيمة الجائزة في لحظة تسليمها من قبل مسؤولي البنك. هذا وكانت الجائزة السخية من نصيب السيد رانا محمد حاجي، والذي شكر البنك على خدماته الراقية وجوائزه القيمة.



وبهذه المناسبة، صرّح نبيل أحمد مصطفى، رئيس إدارة واستراتيجية الفروع المصرفية بالبنك قائلا: "نحن سعداء لتقديمنا جوائز نقدية وفيرة طوال العام من خلال برنامج "إدخار الوطني"، حاثا العملاء على المشاركة وإيداع مبالغ أكبر للاستفادة من فرص الفوز بإحدى جوائز البرنامج المتعددة، خاصة "أن العد التنازلي قد بدأ على جائزة المليون دولار نقداً وراتب شهري بقيمة خمسة آلاف دولار أمريكي لمدة خمس سنوات والمقدمة لفائز واحد عن شهر يونيو من هذا العام".

يذكر أن ما يميز برنامج "إدخار الوطني" من بنك البحرين الوطني هو وجود جوائز نقدية سخية شهرياً، وسهولة التأهل للسحب، فلا حاجة لفتح حسابات خاصة أو شراء شهادات للدخول في السحوبات، للتأهل للفوز بالجوائز الشهرية والنصف سنوية يتوجب على عملاء الوطني الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري قدره خمسين دينار بحريني في حسابات التوفير العادية وحسابات التوفير الخاصة بالأطفال والشباب، أما الزبائن الذين لديهم متوسط رصيد شهري قدره ألف دينار بحريني فأكثر في نفس الحسابات سوف يتأهلون للفوز بجميع الجوائز بما في ذلك الجائزة الكبرى وجائزة الحلم التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، ومن المتوقع أن تكون إحدى أكبر الجوائز على مستوى المملكة.