أعلن مستشفى السلام التخصصي، أحد أبرز المستشفيات الخاصة في البحرين، عن تقديم حزمة من العروض المميّزة والباقات المخفّضة في مجال تقديم الخدمات الطبيّة والمعمليّة والتجميليّة، وذلك طيلة أيام الشهر الكريم.

تشمل العروض خدمات استشارية بأسعارٍ مخفّضةٍ جدًا، تبدأ من 5 دنانير، بالإضافة إلى تخفيض يصل إلى 25% على الخدمات المقدمة في أقسام طب الأسنان والأشعة وعلى جميع خدمات المختبر "باستثناء الاختبارات الخارجية"، واستشارة مجانية للأسنان وأسعار مخفّضة على مختلف الخدمات المقدمة في المستشفى، مما يتيح للمرضى الاستمتاع بخدمات طبية عالية الجودة بأسعار منخفضة خلال شهر رمضان.

وأكّد مستشفى السلام التخصصي أن استشارة طبيب الطوارئ متوفرة مقابل 5 دنانير فقط وغيرها من استشارات الأطباء المقيمون ب 10 دنانير فقط (باستثناء الأطباء الزائرين/ وأطباء الدوام الجزئي)، وهذا بالإضافة إلى توفر خدمات طب الأسنان الأخرى مثل التنظيف والتلميع والتبييض بأسعار تبدأ من 10 دنانير فقط.

ومن ضمن الباقات المخفّضة أيضًا عدد من الخدمات المعملية (المختبر) والأشعة، منها باقة فحص الدم، والتي تشتمل على 12 تحليلًا مقابل 12 ديناراً فقط، بالإضافة إلى باقة فحص الصحة في رمضان والتي تشمل اختبارات مختلفة مثل تخطيط القلب والكشف على الصدر باستخدام الأشعة السينية والكشف على البطن باستخدام الموجات فوق الصوتية وتحاليل مختلفة للدم والبول والبراز بسعر 50 ديناراً فقط.

أما بالنسبة للعروض على خدمات قسم الأشعة، فقد أوضح المستشفى بأن خدمة التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) متوفرة بسعر مخفض يبدأ من 95 ديناراً فقط.

يذكر أن العروض تستمر حتى الخامس من يونيو المقبل، وتشمل أيضًا الخدمات التجميلية وعلاج الأمراض الجلدية بأسعار مذهلة وذلك على مجموعة من العمليات المنوّعة بما في ذلك الفيلر والبوتوكس تحت الإبط وعلاج الهالات السوداء حول العينين وعلاج تساقط الشعر والمزيد. تطبق الشروط والأحكام.