واصل فريق هابي بقيادة عبدالشهيد عبدالعال تصدره لفرق المجموعة الأولى ضمن دورة مركز شباب الهملة لفئة الكبار بعد تعادله بنتيجة هدف لهدف في مباراته الثانية أمام فريق الأبراج ضمن مباريات الجولة الثانية، حيث دخل هابي المباراة محكماً سيطرته على مجريات الشوط الأول بالكامل ، وكان له ذلك حيث سجل هدف جميل من وسطه المهاجم صاحب القدم الجميلة حسين عبدالله، والذي سددها ببراعة على الحارس المخضرم كريم داوود، لينتهي الشوط ألأول بتقدم هابي بهدف مقابل لا شيء للأبراج.

فيما أعاد فريق الأبراج ترتيب صفوفه منذ بداية الشوط الثاني وأصبح مسيطراً على وسط الملعب مشكلاً خطورة على مرمى هابي حيث تمكن أحمد عيسى كاكا من تسجيل هدف التعادل للأبراج، لتشتعل المباراة من قبل الفريقين وسط اضاعة الكثير من الفرص أمام المرمى ومن كلا الفريقين وكان هابي الأقرب للفوز حيث كان أكثر تنظيماً طوال الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل هدف لهدف، وبتربع هابي على عرش صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

وبقي أخبار الخليج بقيادة داوود محمد متصدر فريق المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن فريق الوطن بقيادة عبدالواحد محمد الذي خاض لقائه الأول واستطاع الفوز على فريق الأيام الجريح بنتيجة هدف سجله مهاجمه سيدمحمد سيدنبيل، بعد مباراة غلب على طابعها الحذر واستمر اللعب وسط الملعب.

فيما كان واضحاً الشد العصبي على لاعبي الفريقين وهو ما أثر على مستوى المباراة، لتنتهي بفوز الوطن بنتيجة هدف مقابل لا شيء حيث لاحق أخبار الخليج في الصدارة.

وسيلتقي ضمن مباريات الجولة الثالثة سفريات القصيبي والأبراج، فيما يلتقي فريقا الصدارة أخبار الخليج والوطن بقيادة الأخوين عبدالواحد وداوود محمد لتحديد هوية بطل المجموعة وهما فريقان مرشحان لبلوغ الدور الثاني والفوز بالبطولة. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.