أكدت رئيسة مجلس النواب فوزية زينل أن المنجزات الوطنية التي تحققت للوطن والمواطنين جاءت بفضل التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، كما تؤكد فاعلية التعاون البناء النيابي والحكومي المشترك.

وأشارت، خلال لقائها الخميس، وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب غانم البوعينين، إلى تجاوب الحكومة لمقترجات ومرئيات ممثلي شعب مملكة البحرين، مثمنة الدور الهام لوزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، في تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وأشادت رئيسة مجلس النواب بما تم إنجازه من مشروعات ومقترحات خاصة مشروع قانون باعتماد الميزانية العامة للدولة للسنتين الماليتين 2019 و2020 المرافق للمرسوم رقم "19" لسنة 2019، وما نتج عنه من التوافق النيابي والحكومي، حول عدم المساس بمكتسبات المواطنين.

فيما أعرب غانم البوعينين، عن الشكر والتقدير إلى رئيسة مجلس النواب، وللنواب، على التعاون المثمر وما بذلوه من جهد وما تحقق من إنجازات خلال دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس.

وأعرب عن تقديره للجهود الوطنية التي بذلها ويبذلها مجلس النواب، وما شهده من عمل برلماني مهني، اتسم بإعلاء المصلحة الوطنية العليا، وأبرز العطاءات الخالصة، التي توجت بمستوى رفيع من التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، ضمن الرؤية الوطنية الواحدة.