أعربت شركة بتلكو عن فخرها واعتزازها بكونها الراعي الرسمي لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية لكرة القدم، والتي تقام في نسختها الثانية عشر على ملاعب إستاد مدينة خليفة الرياضية، حيث ستعقد المباريات النهائية للبطولة بتاريخ 22 مايو، في ظل النهضة الرياضية في مملكة البحرين بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

واكتسبت هذه البطولة السنوية سمعة مميزة وشعبية واسعة في الأوساط الرياضية، لما تمتاز به من قوة المشاركة والأداء والمنافسة، وكذلك مستوى التنظيم المحترف. ويحرص محبو كرة القدم على حضور مباريات الدورة ومتابعة المواهب الكروية التي عادةً ما تبرزها دورة سمو الشيخ ناصر وتتيح لها الفرصة للظهور والتألق. ويعكس نجاح الدورة المستمر على مدى 12 عاماً وتطورها الدائم على النهضة الرياضية التي تشهدها المملكة تحت قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي لمست جميع القطاعات الرياضية.

وتجسيداً لدعم الشركة التام لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرياضية، تشارك بتلكو بفريق Batelco Gunners United ضمن الـ16 فريق المنافس على البطولة، إيماناً منها بأهمية أهداف هذه البطولة ودورها الإيجابي في المجتمع الرياضي وأهمية دور الشركات الوطنية في الشراكة الاجتماعية الفعالة.

وتأتي رعاية شركة بتلكو لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية لكرة القدم والفعاليات الرياضية الهامة الأخرى كجزء من التزامها برد الجميل للمجتمع المحلي، ومدفوعاً برغبتها في المساهمة في مساعي المملكة للارتقاء بالقطاع الرياضي وإبراز اسمها على خارطة الوجهات المؤثرة في هذا القطاع والتي تجتذب مختلف البطولات والمسابقات العالمية والإقليمية. وبكونها شركة وطنية، تركز بتلكو على دعم مجموعة واسعة من الفعاليات الرياضية انطلاقاً من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها.