أسماء عبدالله

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس يوسف علي ميرزا، أن الشركة ستطلق خدمة جديدة خلال شهرين إضافة إلى منتج جديد بنهاية العام الحالي، مبيناً أن الاعتماد على الكاش سيقل بدرجة كبيرة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف لـ"الوطن" - على هامش الغبقة الرمضانية التي نظمتها الشركة للإعلاميين - أن التحول الرقمي يعتبر نقلة نوعية في أعمال الشركة، حيث حققت الكثير من الإنجازات بعد إطلاق محفظتها الرقمية الأولى "max wallet" مؤخراً، مبيناً أن سيتم إضافة خدمات جديدة على المحفظة خلال العام الحالي.



يذكر أن الشركة عقدت اتفاقاً فنياً مع "بنفت" لتوحيد رمز الدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية "QR Code"، بحيث يتمكن مستخدمو تطبيق MaxWallet ومستخدمو BenefitPay من إتمام عمليات الدفع في كافة المحلات التجارية التي توفر خاصية الدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية.

وبإمكان أيضاً مستخدمي MaxWallet من إضافة البطاقات الائتمانية التابعة لبنوك أخرى والاستفادة من أحدث حلول الدفع الآمن.

وفيما يتعلق بنسبة نمو البطاقات التي تصدره الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي، قال ميرزا "نشهد نمواً سنة تلو الأخرى ونتوقع استمرار النمو خلال العام الحالي مع إطلاق العديد من الخدمات".

وأوضح ميرزا، أن "كريدي ماكس" لديها شريحة ائتمانية تخدم كافة الشرائح في البحرين، ولا تتنافس مع شركات أخرى، موضحاً أن السوق حالياً يتعامل بالأوراق المالية والتي تقدر نسبتها بـ 80%.

ونوه الرئيس التنفيذي للشركة، إلى أن "كريدي ماكس" لا تخطط حالياً للاندماج أو الاستحواذ على شركات أخرى.