يعتزم الممثل ونجم الكوميديا العالمي الشهير "راسل بيترز" تقديم عرض كوميدي في البحرين، حيث من المقرر أن يقام هذا العرض في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات السبت 8 يونيو عند الثامنة مساءً، حيث تولت تنظيم هذه الفعالية شركة موتيفيت للفعاليات والإعلام.

وانطلقت جولة بيترز العالمية تحت اسم "ديبورتد" بمحتوى كوميدي مبتكر في كلًا من أستراليا ونيوزلندا في فبراير ٢٠١٨، حيث زار خلالها الفنان أكثر من 40 مدينة في 20 دولة وقدّم عروضاً لأكثر من 100 ألف مشاهد من جميع أنحاء العالم.

وقال مدير شركة موتيفيت للفعاليات والإعلام، وسيم فرهود: "إننا في غاية الحماس لاستضافة راسل بيترز في البحرين ليقدم عرضاً حياً لجميع عشّاق الكوميديا".

وأضاف "يحظى راسل بيترز بقاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة والتي تنتظر قدومه بفارغ الصبر. وقد لاحظنا الحماسة التي أبداها الجمهور العام والترقب الشديد لعرض نجم الكوميديا العالمي منذ لحظة إعلاننا في وسائل التواصل الاجتماعي عن قدومه المرتقب خلال عطلة عيد الفطر المبارك."

ويعدّ بيترز واحداً من أكثر الكوميديين المعروفين في هذا المجال، فإلى جانب كونه أول ممثل كوميدي يحصل على عرضٍ خاصٍ له على Netflix، حاز أسطورة الكوميديا ​​على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة Emmy® وجائزة Gemini® و Peabody.

كما شارك بيترز أيضاً في العديد من الأفلام مثل "The Clapper" بجانب إد هيلمز، وأماندا سيفريد، وتريسي مورغان، بالإضافة إلى فيلم "Adventures in Public School" مع جودي جرير.

وتتوفر التذاكر لعرض راسل بيترز المرتقب على الموقع الإلكتروني http://www.wanasatime.com، كما تتوفر في منصة بيع التذاكر المتواجدة بالقرب من البوابة 9 بمجمع السيف - منطقة السيف، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 20 ديناراً وتصل إلى 85 ديناراً.