أقامت الجامعة الخليجية دورتها الرمضانية الأولي للطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية على ملعبها في المقر الرئيس بسند في أجواءٍ رمضانية حماسية ومليئة بالمنافسة والتحدي وشهدت إقبالاً شديداً من الطلبة اللاعبين والمشجعين.

وتضمنت الدورة 5 فرق مشاركة -فريق المحاسبة، فريق الهندسة، فريق الإعلام، فريق الموارد البشرية وفريق الموارد البشرية 2- ولعب كلٌ منهم أربع مباريات بنظام الدوري لمرحلة واحدة.

واستطاع فريق الإعلام أن يفرض سيطرته على جميع المباريات التي خاضها الأمر الذي جعله يأخذ لقب الدوري في موسمه الأول بعد أن واصل سلسلة انتصاراته في باقي المباريات، واستطاع فريق المحاسبة أن يحصل على المركز الثاني بعد فوزه بثلاث مباريات، وانتقلت هدية المركز الثالث لفريق الموارد البشرية 2 بعد تعادلٍ وفوز.

وقدم رئيس الجامعة الخليجية د.مهند المشهداني كأساً تذكارياً للفريق البطل وميداليات المركز الأول بالإضافة إلى مكافئة مالية، وكأس وميداليات للمركز الثاني وجائزة نقدية أيضًا للفريق الوصيف.

وقال د.المشهداني: "تأتي هذه البطولة في إطار حرص الجامعة الخليجية على تنمية الحراك الرياضي لأبنائها الطلبة وتشجيعاً لتنمية روح الفريق الواحد وتحقيق الترابط بينهم وتلبية لمبادرة "استجابة" التي دشنها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لدعم مسيرة الحركة الرياضية البحرينية".

وأضاف: "نؤمنُ في الجامعة الخليجية أن الرياضة تعطي دفعةً قويةً لمعنويات اللاعب كما أنها تعد واحدة من أهم عناصر توطيد العلاقات مع أبنائنا الطلبة علاوةً على كونها كسراً لروتين الدراسة لذلك نلتزم دائمًا في الجامعة بدعم الرياضة وتشجيع الطلبة على المشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية".

وقال طالب إدارة الموارد البشرية عبدالرحمن إبراهيم: "نشكر الجامعة الخليجية على إقامة هذه الدورة الرائعة التي تتيح لنا ممارسة رياضتنا المفضلة، حيث إننا نعتبر هذه الدورة فرصةً جميلةً استطعنا من خلالها منافسة زملائنا الطلبة وأساتذتنا وتحديهم للفوز بلقب الدورة بالإضافة إلى قضائنا لوقت ممتع بعيداً عن أجواء الدراسة".