أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، عن أسماء الفائزين في سحب شهر مايو 2019 لحساب البركات.

وأجرى البنك السحب على جوائز نقدية مذهلة من نصيب 82 رابحاً محظوظاً، وشملت فوز يوسف محمود العلوي بالجائزة الشهرية الكبرى لحساب البركات بقيمة 10,000 دينار، وعيسى علي عبدالرحمن جناحي براتب شهري لسنة كاملة بقيمة 555 ديناراً.

كما حظي 20 فائزاً بجائزة نقدية بقيمة 500 دينار على حدة، إلى جانب 60 رابحاً بجوائز نقدية أخرى تبلغ قيمة كل منها 300 دينار.

وأقيم السحب في فرع بنك البركة الإسلامي بمجمع الرملي التجاري، بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين الماليين من داخل وخارج البنك.

وقال رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي – البحرين فاطمة العلوي "يسعدنا جداً الإعلان عن نتائج سحب حساب البركات لشهر مايو والذي يأتي بوقت يتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك".

وأضاف "وجدنا هذا الوقت مثاليًا لتأكيد حرصنا على تقديم الأفضل لعملائنا الأعزاء، بما يعكس التزامنا بمشاركتهم روح الكرم والسخاء المنبثقة من صميم فلسفتنا بالبنك".

وأضافت العلوي: "يوماً بعد يوم، يقترب منا موعد السحب على الجائزة الكبرى بقيمة 300,000 دينار في نهاية العام الجاري..يشرفنا دعوة الجميع للمبادرة للاستثمار في حساب البركات ليحظوا بفرصة الفوز بجوائزنا النقدية المذهلة. كما نتطلع قدمًا لاستقبال العملاء الكرام للاطلاع على قائمة خدمات البنك والحصول على تجربة مصرفية متكاملة".

ويقدم حساب البركات الاستثماري من بنك البركة الإسلامي، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فرص عديدة للفوز بجوائز نقدية مذهلة طيلة فترة الاستثمار، وذلك بإيداع مبلغ قدره 50 د.ب كحد أدنى.

ويبلغ عدد الفائزين مع حساب البركات هذا العام 984 فائز، يشمل 80 رابحاً شهرياً بمبالغ نقدية مجزية، بما فيها جائزة بقيمة 500 دينار أو 300 دينار.

ويضم الحساب فائز شهري براتب قدره 555 دينار شهرياً لمدة عام كامل، فضلاً عن 8 جوائز كبرى بقيمة 10,000 دينار على مدار العام. كما تشمل مكافآت حساب البركات ثلاث جوائز ربع سنوية تبلغ 100,000 دينار على حدة.

ويقدم حساب البركات الاستثماري جائزة نقدية كبرى بقيمة 300,000 دينار، لتكون من نصيب فائز محظوظ واحد في نهاية العام الجاري.

ويمتلك بنك البركة الإسلامي – البحرين منذ تأسيسه بالمملكة في عام 1984، سجلاً متميزاً وحافلاً بالابتكارات والإنجازات الباهرة. ويحتل البنك مركزاً متقدماً بين البنوك الرائدة بتقديمه خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية.

كما يوفر البنك فرص استثمارية مجزية تعزز من أدائه المالي ومكانته الريادية. وتضم قائمة منتجات البنك، باقات تمويلية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث تتوفر للاستثمارات، والتجارة الدولية، وإدارة السيولة قصيرة الأجل، وتمويل الأفراد.