أعلن بيت التمويل الكويتي–البحرين عن فوز عديلة صالح أمين بشقة مفروشة فاخرة في درة مارينا بالإضافة إلى 60 فائزاً آخر في الجوائز الخاصة لفئات "لبشارة" خلال سحب شهر أبريل من حساب التوفير الإستثماري "لبشارة" لعام 2019.

وأقيم السحبـ، بالمقر الرئيس في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري.

وقال نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي–البحرين صباح الزياني: "نقدم التهنئة للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعين المولى عز وجل أن يعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال".

وأضاف "نهنئ عديلة صالح أمين على فوزها بالشقة الفاخرة الثانية في درة مارينا التي قمنا بتأثيثها وتغطية تكاليف رسوم الخدمة الخاصة بها لمدة عامين".

وعبرت عديلة أمين عن سعادتها بهذه الجائزة قائلة: "لم أتوقع أبداً أن أفوز بجائزة كهذه! أود أن أشكر بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم المستمرة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية".

وأضاف "أتمنى من الله عز وجل أن يبارك لي في شقة درة مارينا، وخصوصاً أنني ربحتها خلال شهر رمضان الكريم. وأنوي الاستمرار باستمراري في الاستثمار بحساب "لبشارة" وتشجيع جميع معارفي على ذلك أيضاً".

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة الى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات.

ويتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند إدخار مبلغ 50 ديناراً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يوماً على الأقل. كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يوماً وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يوماً يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات ويوزع حساب التوفير "لبشارة" 6 جوائز كبرى عبارة عن شقق في درة مارينا بالإضافة إلى جوائز شهرية يبلغ قيمتها 120,000 دولار شهرياً موزعة بين جوائز للمودعين وجوائز خاصة لفئات "نسائنا" و"عيالنا".

ويوزع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" 60 جائزة نقدية شهرياً بقيمة 500 دولار في ضمن فئات "نسائنا" و"عيالنا" و"مدخرينا " و"بطاقاتنا". كذلك أضيفت فئة "جزيل" لعملاء حساب "لبشارة" الذين يفتحون الحساب عبر تطبيق بيتك جزيل في دقائق معدودة دون الحاجة لزيارة الفرع.

فضلاً عن ذلك، يتعاون البنك مع شركة الاتصالات "فيفا" لتقديم 10 قسائم شهرية بقيمة 500 دولار أمريكي للشركات الصغيرة والمتوسطة عند إنفاقهم 50 ديناراً أوأكثر على خدمات قطاع الأعمال، بالإضافة إلى جوائز نقدية أخرى.

ويتاح الادخار والإستثمار في حساب "لبشارة " لجميع المؤسسات داخل مملكة البحرين وخارجها، بالإضافة إلى الأفراد من البحرين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي البالغة أعمارهم 18 عاماً فما فوق.

أما بالنسبة للقاصرين، فبإمكان أولياء أمورهم فتح حساب عنهم باستخدام تطبيق "بيتك جزيل للصيرفة" الإلكتروني دون الحاجة لزيارة الفرع.

ويحقق الحساب للعملاء الحصول على معدلات أرباح سنوية توزع شهرياً فضلاً عن مضاعفة فرصتهم للفوز بجوائز كبرى كلما زاد مبلغ الاستثمار ولفترات أطول.