أعلن الاتحاد البحريني لكرة اليد عن القائمة الأولية للمنتخب الأول للرجال والذي يستعد للمشاركة في التصفيات الآسيوية المزمع إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة منتصف أكتوبر المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد اليابان 2020.

وتضم القائمة الأولية 20 لاعباً، وهم: محمد عبدالحسين، حسن شهاب، محمد ميرزا، علي عيد، حسين الصياد، مهدي سعد، بلال بشام، علي ميرزا ( النجمة)، محمد حبيب، عيسى خلف، أحمد المقابي، أحمد موسى ( باربار)، حسن السماهيجي، علي عبدالقادر( الأهلي)، جاسم السلاطنة ( الوحدة السعودي)، أحمد جلال، عبدالله الزيمور ( الشباب)، أحمد حسين، حسن ميرزا ( التضامن)، حسين محفوظ ( توبلي).

وأكد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر أن المدرب استعان بعدد من العناصر الشابة في القائمة، كما أنه لم يستدع بعض اللاعبين بسبب الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً والتي تحتاج الى فترة طويلة للعلاج، مشيراً أن التجمع الأول سيكون في منتصف شهر يوليو المقبل مع وصول المدرب واكتمال الجهاز الفني للمنتخب.

وتنتظر المنتخب الأول العديد من الاستحقاقات القادمة بدءاً من التصفيات الأولمبية في أكتوبر، ومن ثم البطولة الآسيوية للرجال والتي تقام في شهر يناير من العام القادم والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2021 في جمهورية مصر العربية.