بلغ فريق بتلكو جنرز يونايتد نهائي دورة "ناصر12"، بعد فوزه على فريق فيكتوريوس بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات نصف النهائي.

ويدين فريق بتلكو جنرز يونايتد بالتأهل للمحترف السنغالي ممادو درامي الذي سجل هدفين في الدقيقتين 40 و73، وسجل عبدالله الحشاش في الدقيقة 90 ومحمد السندي 90+4.

واتسم الشوط الأول بالهدوء في معظم مجرياته، قبل أن يتمكن فريق بتلكو جنرز يونايتد من تسجيل هدف السبق عبر ركلة ركنية نفذها بإتقان المدافع الأيسر نضال إسماعيل وتابعها ممادو بصدره في مرمى الحارس علي نبيل، لينتهي الشوط الأول بتقدم بتلكو جنرز يونايتد بهدف.

وفي الشوط الثاني، حصل بتلكو جنرز يونايتد على ركلة جزاء بعد عرقلة حسن عبدالرضا داخل المنطقة، وتقدم للكرة ممادو درامي وسجل الهدف الثاني، قبل أن يغادر الملعب تاركاً المجال لزميله عبدالله الحشاش الذي دخل بديلاً.

ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد، رغم محاولات فيكتوريوس العودة في نتيجة المباراة، وإشراكه عدداً من البدلاء يتقدمهم هزاع علي، فيما خطف عبدالله الحشاش الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 90.

وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب فيكتوريوس إبراهيم هاشم. وسجل محمد السندي الهدف الرابع لبتلكو جنرز يونايتد.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة علي السماهيجي، وعاونه نواف شاهين وصلاح جناحي، والحكم الرابع عبدالشهيد عبدالأمير.