كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم ومكتشف الحكام الآسيوي جاسم محمود؛ للإشراف على تقييم طاقم تحكيم مباراة فريقي "شنغهاي" الصيني و"أولسان هيونداي" الكوري الجنوبي، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وستقام المباراة يوم 21 مايو الجاري في الصين.

وسيشرف جاسم محمود على تقييم طاقم تحكيم دولي أوزبكستاني للمباراة، مكون من حكم الساحةAsimov aziz، ويساعده مواطناه serazitdinov ruslan وshodmonov khusniddin، فيما الحكم الرابع gulmurodi sadullo من طاجيكستان، فيما مراقب المباراة Richard del fonso joson من الفلبين.

ويأتي التكليف الصادر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تأكيداً على المكانة المتميزة التي تتسم بها الكوادر التحكيمية البحرينية، خصوصاً عبر حصولها على الثقة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية.

ويعد جاسم محمود من مقيمي ومكتشفي الحكام الآسيويين المعروفين، والذين سبق لهم الإشراف على مهمات مشابهة ومتعددة في عدد من البطولات الآسيوية المختلفة؛ نظراً لخبرته الطويلة في المجال المذكور سواء عبر تقييم أو اكتشاف الحكام.

ويعتبر جاسم محمود من الأسماء البحرينية المعتمدة على مستوى مقيمي الحكام الآسيويين، علاوة على تواجد 3 مقيمين بحرينيين للحكام الدوليين معتمدين لدى الاتحاد الآسيوي، وهم: مقيم ومكتشف الحكام الآسيوي عبدالرحمن عبدالخالق، مقيم الحكام الآسيوي خالد العلان، علاوة على مقيم ومكتشف الحكام الآسيوي للصالات عبدالرحمن عبدالقادر.