نظم بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، حفل عشاء لتكريم 22 موظفاً من مختلف إدارات البنك الذين حصلوا مؤخراً على شهادات احترافية متقدمة.

وحضر الاحتفال - الذي نظمته إدارة الموارد البشرية وعقده الرئيس التنفيذي أحمد عبدالرحيم، كل من نائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المصرفية عبدالحكيم المطوع، ونائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المساندة رافيندرا كوت، ورئيس إدارة الموارد البشرية إيناس رحيمي.

وتم تكريم الموظفين، الذين يتبعون إدارة تقنية المعلومات وإدارة المخاطر ودعم الأعمال المصرفية للأفراد وشبكة الفروع وإدارة وتطوير المنتجات وقسم التحصيل والالتزام الشرعي وقسم المبيعات والشؤون القانونية والموارد البشرية والأعمال المصرفية للأفراد.



وحصل المكرمون، على شهادات في مختلف المجالات والتي تتضمن شهادة إدارة المشاريع الاحترافية والدبلوم المتقدم في الصيرفة الإسلامية وشهادة زميل معتمد في إدارة قواعد البيانات Oracle 12c وشهادة مدقق رئيسي لمعيار آيزو 27001:2013 وشهادة زميل معتمد في إدارة المشاريع "CAPM" وشهادة الماجستير المهني في الصيرفة الإسلامية والمالية وشهادة دبلوم ممارس في الموارد البشرية CIPD المستوى الثالث.

وقال عبدالرحيم :"ندرك أن موظفينا هم أهم أصولنا، ولذلك نقوم بالاستثمار الجيد بغرض تطورهم من أجل مواصلة نمو البنك. وسوف ينعكس ذلك على نجاح نمو البنك وتحسين المنتجات والخدمات لضمان تقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائنا".

وأضاف: "نحن نقدر جهود موظفينا وسعيهم لتحقيق طموحاتهم من خلال التعلم وتطوير مهاراتهم واكتساب المزيد من المعرفة، كما أننا نشجعهم دائماً لنيل شهادات أكاديمية واحترافية والتي ستفتح لهم الأبواب على فرص جديد للنجاح في حياتهم المهنية".

فيما قالت رحيمي: "نحن فخورون بأن نرى نجاحات العديد من موظفينا بحصولهم على هذه الشهادات المرموقة، حيث أنها عامل هام لإثراء مشوارهم المهني والمساهمة في تطور البنك".

وأضافت "نشجع ونحفز موظفينا كل عام على التسجيل في برامج أكاديمية واحترافية..شهدنا ازدياداً في أعداد الموظفين الذين لديهم الرغبة في التعلم وتطوير مهاراتهم. وسوف نركز دائماً على دعم الموظفين لتحقيق أهدافهم المهنية حيث أن ذلك ينعكس إيجابياً على أدائهم في البنك ويزيد من رضاهم في العمل".

وضمكت قائمة الموظفين الذين تم تكريمهم: عبدالرحمن حسين، الذي حصل على شهادة إدارة المشاريع الاحترافية، وعلي عبدالله الذي حصل على شهادة زميل معتمد في إدارة قواعد البيانات Oracle 12c، وفاطمة فرج، والتي حصلت على شهادة مدقق رئيسي لمعيار آيزو 27001:2013.

كما تم تكريم حمد الدوسري، وحوراء درويش غلوم وخالد محمد صفي وخالد يوسف الأنصاري ومعصومة أصغر عباس والسيد سيد علي عادل سلمان والآنسة منار فيصل محمد وعبدالله عبدالعزيز عبدلله العباسي وعلي أحمد علي وحمد سامي الناجم وعيسى علي الحمادي ومريم محمد هجرس ومازن محمد بوجيري ومحمد إبراهيم بوشليبي ومنيرة غازي الغافري والذين حصلوا على شهادة الدبلوم المتقدم في الصيرفة الإسلامية، ومنار إبراهيم العرادي والتي حصلت على شهادة زميل معتمد في إدارة المشاريع "CAPM" وسعود عبدالعزيز حسن وأسماء عبدالحميد أحمد واللذان حصلا على شهادة الماجستير المهني في الصيرفة الإسلامية والمالية وفاطمة عادل عبدالله والتي حصلت على شهادة دبلوم ممارس في الموارد البشرية CIPD المستوى الثالث.