أقامت اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم حفلها السنوي الـ(37)، تحت رعاية وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن الؤيد، وبدعم من شركة نفط البحرين "بابكو".

كما حضر الحفل القائم بأعمال الوكيل المساعد للرقابة والتراخيص بالوزارة الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة فريق الذي أناب عن الوزير، ونائب الرئيس التنفيذي للشئون الإدارية والمالية في هيئة الكهرباء والماء محمد الصادقي، وبحضور مازن العمران رئيس اللجنة المنظمة.

وعبر رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران في كلمة عن سعادة اللجنة بحفلها السنوي واقتراب المسابقة من اكمال عقدها الرابع.

وقال: "المسابقة طوال تاريخها شهدت مشاركة العديد من الفرق والمنافسة القوية على نيل لقب المسابقات الثلاث التي تنظم"، معبراً عن أسفه لتراجع عدد المشاركين في المسابقة في الموسم الماضي، إذ اقتصرت على 5 فرق فقط وهو الأمر الذي لا يرضي طموحهم.

ودعا العمران، وزارة شؤون الشباب والرياضة إلى توفير ملعب مزروع بالنجيل الطبيعي لإقامة المسابقة في الموسم المقبل لأنه يمثل أهم عائق للجنة ويؤثر على مشاركات الفرق في المسابقات.

وقام الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة ورئيس اللجنة مازن العمران، ونائب الرئيس يوسف سلطان بتكريم الفرق الفائزة وأصحاب المراكز الشرفية لمسابقة الدوري.

وجاء في المركز الأول فريق هيئة الكهرباء والماء "الكهرماء"، وفي المركز الثاني فريق شركة تطوير للبترول، وفي المركز الثالث فريق ألمنيوم البحرين "ألبا"، وفريق شركة نفط البحرين "بابكو" في المركز الرابع، وفريق الخليج لدرفلة الألمنيوم "جارمكو" في المركز الخامس.

وتم تكريم شركة بابكو لرعايتها ودعمها الدائم، وتكريم شركة الخليج لصناعات البتروكيماويات "جيبك" لرعايتها جائزة الفريق المثالي للعام العاشر على التوالي، وحصل عليها في الموسم الماضي فريق بابكو.

وحصل مهاجم الكهرماء رائد أنور على جائزة هداف الدوري برصيد 10 أهداف. وتم تكريم عدد من الشخصيات الرياضية التي ساهمت في نجاح الموسم الماضي، وتكريم فرق مسابقة كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم، إذ حصل فريق ألبا على المركز الأول، وفريق الكهرماء على المركز الثاني.