أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في الدفاع عن أمن الوطن وحماية المكتسبات الوطنية التي تحققت في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى‪.

ونوه سمو ولي العهد بما تتبناه وزارة الداخلية من برامج ومبادرات أسهمت في تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية، وترسيخ مفهوم الهوية الوطنية‪.



وأقام صاحب السمو الملكي ولي العهد، بحضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، مأدبة إفطار لكبار الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية، الإثنين في نادي ضباط الأمن العام.

ولدى وصول سموه كان في الاستقبال وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة‪.

وهنأ سمو ولي العهد كافة منتسبي وزارة الداخلية بشهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يعيده باليمن والبركات على الوطن العزيز.

وأعرب سموه عن اعتزازه وتقديره لوزير الداخلية ولكافة منتسبي الوزارة على دورهم الكبير وجهودهم المخلصة والنبيلة في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، مستذكراً التضحيات التي يقدمها رجال الأمن الأوفياء في سبيل الذود عن الوطن، وداعياً الله العلي القدير أن يرحم شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم لحماية الوطن ومقدراته، وأن ينعم على مملكة البحرين بالخير والطمأنينة‪.

وعبر وزير الداخلية باسمه ونيابة عن منتسبي الوزارة عن بالغ الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي ولي العهد على ما تفضل به سموه من إشادة وتقدير للجهود المخلصة لرجال الأمن، داعياً المولى عز وجل أن ينعم على سموه بموفور الصحة والسعادة وأن يحفظ البحرين ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.

وأكد الوزير أن "شرطة البحرين، وهي على أعتاب الدخول إلى مئوية من الإخلاص والتضحية والفداء، ماضية في بذل مزيد من العطاء والتفاني في أداء الواجب، حيث استطاعت أن تثبت قدرة متميزة في التعامل الإيجابي مع التحديات والمتغيرات المتسارعة"، مشدداً على أن رجال الأمن على أهبة الاستعداد وأعلى درجات الجاهزية والكفاءة لأداء الواجب في حفظ الأمن وإنفاذ القانون.