أكدت رئيسة مجلس النواب فوزية زينل أن تشرف أهالي محافظات البحرين بلقاء حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، مساء الإثنين، يأتي ضمن حرص جلالته المستمر على تعزيز قيم التواصل والترابط الاجتماعي البحريني الأصيل، مؤكدة أن "شعب المملكة يقف مع جلالته في الدفاع عن الوطن، وحماية مقدراته، والحفاظ على منجزاته، وأن التمسك والالتزام بالثوابت الوطنية الراسخة وتقوية الجبهة الداخلية واجب ومسؤولية".

وأعربت زينل، في بيان الإثنين عن بالغ الاعتزاز والتقدير بالإشادة الملكية السامية بدور وأداء السلطة التشريعية وبالتعاون مع السلطة التنفيذية لخدمة الوطن والمواطنين في ظل التوجيهات الملكية السامية.

وأشادت بـ"روح الأسرة البحرينية الواحدة، التي يتميز بها المجتمع البحريني، بلد الاستقرار والأمن، ووطن التعايش والتسامح، بفضل من الله تعالى، وقيادة جلالة الملك المفدى".

وأضافت زينل أن "التزام البحرين بمواقفها الثابتة مع الدول الشقيقة والصديقة في مكافحة الإرهاب، يؤكد وحدة الصف والمصير المشترك، ويجسد عمق الروابط الأخوية التاريخية والثنائية المشتركة، معربة عن بالغ التقدير للدور الرائد للمملكة العربية السعودية الشقيقة في حماية امن واستقرار الأمتين العربية والإسلامية.

وأكدت أن "التطورات والمستجدات التي تشهدها المنطقة تستوجب من الجميع تعزيز احترام دولة القانون والمؤسسات، والحفاظ على التماسك الاجتماعي، والحذر من كل المخاطر والفتن والتحريض التي يقوم بها من يريد الشر بمملكتنا الغالية"، مجددة الدعم البرلماني لكافة الإجراءات الرامية لحفظ الأمن وحسن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الوحدة الوطنية والتماسك المجتمعي.