قدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة باسمها وبالنيابة عن إخوانها أعضاء مجلس الإدارة التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد الصحفي القدير المرحوم سلمان الحايكي الذي وافته المنية يوم الأحد الموافق 19 مايو الحالي.

وقالت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز "ننعى المغفور له بإذن الله تعالى الاستاذ القدير سلمان الحايكي بالنيابة عن إخواني أعضاء مجلس الادارة، حيث فقدنا شخصية رياضية وصحافية مميزة قدمت الكثير للرياضة البحرينية سواء عندما كان لاعباً بمنتخب كرة الطاولة أو كإعلامي ساهم بتطوير الرياضة البحرينية عبر قلمه واسلوبة المتميز ، حيث إن المرحوم كان لاعباً مع منتخب الطاولة وشارك في الألعاب الآسيوية في طهران عام 1974 وكان متابعاً لأنشطة الاتحاد وأسرة كرة الطاولة وحريص على الإسهام في كل ما يخص لعبة كرة الطاولة والاتحاد، ذاكرين بالخير جهوده المشهودة كعضو في هذه الأسرة الرياضية".

وأضافت "نقدم التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد، وكافة الأسرة الرياضية والصحفية البحرينية ونسأل الله القدير أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".