خالد الطيب

كشف المدير التنفيذي لشركة لولو الدولية للصرافة أديب أحمد، عن توجه المجموعة لافتتاح فرعين جديدين خلال العام الجاري، إذ سيكون الأول في مجمع الدانة فيما لا زال العمل جارياً للبحث عن موقع المناسب له ليصبح إجمالي فروع المجموعة 15 فرعاً.

وأضاف على هامش افتتاح شركة لولو الدولية للصرافة الشركة الرائدة في مجال تحويل العملات الأجنبية بالبحرين، فرعها الثالث عشر في سوق المحرق المركزي الأربعاء "نحن متحمسون لافتتاح فرعنا الجديد في سوق المحرق المركزي. مع هذا الافتتاح لدينا 13 فرعاً قوياً في البحرين وكانت رحلة رائعة لشركتنا. لقد سعينا دائماً لتحقيق الراحة لعملائنا".

وقام بافتتاح الفرع رئيس مجلس إدارة مجموعة LuLu الدولية Yusuffali MA بحضور المدير التنفيذي لشركة اللولو للصرافة أديب أحمد، وكبار الشخصيات والضيوف والإدارة العليا في مجموعة اللولو الدولية، والتي توفر خدمات تحويل الأموال بسرعة وموثوقية في جميع أنحاء العالم وخدمات الصرف الأجنبي، مدعومة بشبكة ضخمة وشركاء مرموقين ومعايير عالية لخدمة العملاء.

ومع افتتاح الفرع الجديد، يضم مركز الصرافة حالياً 13 فرعاً في جميع أنحاء البحرين في كل من توبلي، الجفير، الزنج، أم الحصم، السلمانية، القضيبية، المنامة، شارع الشيخ عيسى الكبير و3 في المحرق و2 في منطقة الرفاع.