أعلن مسؤول التمويل الشخصي حسن بوحجي أنه تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك ووفقاً لمساعي شركة تسهيلات البحرين بتقديم خدمات سريعة وودية، عن إطلاق الحملة الترويجية الجديدة لتقديم التمويل خلال ساعة واحد، وذلك من الفترة بين 23 مايو لغاية 3 يونيو، وذلك عبر شبكة فروع الشركة المنتشرة في المملكة.

وأكد على أهمية خدمة القروض الشخصية والذي يقدم تمويل مناسب للأفراد ويساهم في سد احتياجاتهم المالية تماشياً مع احتياجات الشهر الفضيل وعيد الفطر المبارك.

وأضاف "تتميز شركة تسهيلات البحرين بتقديم خدمات ميسرة ومرنة يستفيد منها شريحة كبيرة من المجتمع وتلائم إمكانيات العميل المالية وقدرته على السداد تصل لغاية 7 سنوات، علاوة إلى تقديم موافقة فورية ومن غير تحويل الراتب وتأمين على الحياة، وذلك من خلال عدد من الفروع المنتشرة في أرجاء المملكة بالإضافة إلى الخدمات عبر الهاتف والتي توفر على العميل الكثير من الوقت لإتمام إجراءات التمويل بأسرع وقت ممكن". وأكد أن تسهيلات البحرين تحرص على توسيع نطاق المستفيدين من خدماتها المالية وذلك في سبيل الارتقاء بالمستوى المعيشي للأفراد عبر تمكينهم مالياً وتشمل كلا موظفي القطاعين الحكومي والخاص، أصحاب السجلات الشخصية، مدربي السياقة وسواق سيارات الأجرة وكذلك أصحاب رخص الصيد والمهن الأخرى.



جديراً بالذكر تقدم تسهيلات البحرين مختلف أنواع الخدمات المالية للأفراد والتي تتضمن الاقتراض الشخصي، وقروض السيارات الجديدة أو المستعملة، بطاقات الائتمان.