أقامت مجموعة غولدن غيت ملاك مشروع أطول برج سكني تحت الإنشاء في خليج البحرين، غبقتها السنوية الأولى في فندق الفور سيزونز خليج البحرين.

وجمعت الغبقة أكثر من 120 شخصاً، من بينهم ملّاك شقق المشروع الجديد ومجموعة من العملاء المحتملين بالإضافة إلى فريق الإدارة والعمل في المجموعة.

وكان في مقدمة مستقبلي الضيوف والملاك المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق أنس الكوهجي، ونائبة رئيس المبيعات والتسويق إيمان المناعي. كما حضر الغبقة عدد كبير من الإعلاميين والصحافيين.



وشمل الحضور أفراداً من جميع أنحاء دول العالم، منهم المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والباكستان والهند وأيرلندا.

بدأت الغبقة بجولة على القارب حول خليج البحرين استمرت نصف ساعة تحدثت فيها نائب رئيس التسويق والمبيعات إيمان المناعي، عن نمط الحياة المميز في خليج البحرين.

وقالت "عندما تستثمر وتشتري عقاراً في غولدن غيت، فأنت لا تشتري العقار فقط - لكنك تشتري أسلوب حياة جديد أيضاً. إنك محاط بقناة مائية حرة، وطرق مشي راقية، وحدائق خلابة، ومراكز تجارية تضم أفخم المطاعم والمقاهي الراقية. وبالطبع - مناظر خلابة فريدة من نوعها باطلالات بحرية ساحرة!".

وإلى جانب ذلك، عبرت إحدى ملّاك العقارات عن سعادتها عن مشروع غولدن غيت، قائلة: "لقد جعلتني جولة القارب هذه أدرك حقاً أن استثماري من ذهب بالفعل. فالمساحة الخارجية والأجواء الحصرية لخليج البحرين جعلتني أشعر كأنني حقاً في عالم جديد!".

ويتم تنفيذ مشروع غولدن غيت من خلال شراكة عالمية مشتركة بين شركة الكوهجي غولدن غيت ومجموعة الهند "أجميرا ريالتي" وشركة "مايفير هوسنق".