نظمت شركة بتلكو، غبقة الإعلاميين الرمضانية السنوية تقديراً لجهودهم المستمرة والحثيثة، حيث أُقيمت الغبقة يوم الاثنين الموافق 20 مايو الجاري في البحرين.

ويأتي هذا التجمع السنوي في شهر رمضان المبارك انطلاقًا من رغبة بتلكو في تقديم الشكر والامتنان إلى الإعلاميين نظير التزامهم ودورهم في إيصال المعلومة إلى عموم الجماهير المهتمة بأخبار الشركة وإنجازاتها في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة بكل وضوح وشفافية ومهنية.



وحضر الغبقة أكثر من 80 إعلاميا وإعلامية من كافة الأجهزة الإعلامية، بحضور طاقم فريق الاتصال المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية برئاسة الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، مما تحمله هذه المناسبة من مكانة خاصة لدى فريق العمل المختص في شركة بتلكو.

وبهذه المناسبة قال الشيخ بدر بن راشد آل خليفة "يسعدنا دائماً الالتقاء بالجهات الإعلامية المحلية وتجديد أواصر التعاون المشترك والتي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع الأطراف من خلال تبادل الأفكار والملاحظات في أجواء هادئة ومريحة.

وأضاف الشيخ بدر "إن المستوى العالي من الحرفية التي تتمتع بها جهات الإعلام المحلي شيء يستحق الفخر به وله الدور الأبرز في خلق قناة اتصال مفتوحة بين المؤسسات والشركات من جهة والافراد والمستهلكين من جهة اخرى مما يرفع من مستوى الدراية والوعي لدى الطرفين".

واستمتع الجميع بالأجواء الرمضانية الراقية في فندق الفور سيزونز حيث استمرت الغبقة إلى وقت متأخر من الليل.