أعلن محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة إطلاق برنامج سمو المحافظ الأمني الاجتماعي 2019، لنشر الوعي والثقافة الأمنية بين فئة الناشئة والشباب.

وقال سموه خلال إطلاق البرنامج، بحضور مدير عام الإدارة العامة للمرور، والضباط الممثلين لمديرية شرطة الجنوبية، والإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية، والإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني، إن البرنامج يهدف إلى تطوير قدرات الشباب البحريني ورفع مستوى الوعي والثقافة الأمنية لديهم حفاظاً على أمنهم وأمن مجتمعهم ووطنهم، حيث يشمل البرنامج تسليط الضوء على السلامة المرورية، وأمن المعلومات كالتوعية ضد الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي.

وأعرب سمو المحافظ عن شكره وتقديره لجهود الإدارات الأمنية المشاركة في البرنامج من خلال هذا التعاون المجتمعي المثمر، مشيداً بحرصها على إنجاح البرنامج من خلال تقديم المحاضرات التثقيفية وورش العمل وتسليط الضوء على أهم التحديات التي تواجه الناشئة والشباب بما يسهم في تأهيل الشباب للمسؤولية الأمنية والمجتمعية.

ويبدأ التسجيل في برنامج سمو المحافظ الأمني الاجتماعي 2019، الأحد المقبل، عبر الموقع الإلكتروني للمحافظة الجنوبية www.soutgern.gov.bh . وينطلق البرنامج في الفترة من 20 يونيو - 9 يوليو، للفئة العمرية من 14 إلى 25 عاماً للشباب القاطنين في مختلف مناطق المحافظة.