أقام نادي ضباط الأمن العام تنفيذاW لتوجيهات وزير الداخلية وحرصه على توفير كافة أشكال الرعاية الشاملة لمنتسبي وزارة الداخلية وأسرهم، فعالية "القرقاعون" لأعضاء النادي وعائلاتهم وبمشاركة أبناء وعائلات شهداء الواجب الأبرار وعدد من الأطفال المشمولين برعاية المؤسسة الخيرية الملكية، بلغ عددهم ما يقارب 500 شخص، وذلك في جو اجتماعي ترفيهي في الصالة الرياضية بالنادي.

واشتملت الفعالية التي تمثل إحياءً للتراث الشعبي البحريني، على مسابقات وجوائز للأطفال قدمها الإعلامي نضال العطاوي، وفقرات متنوعة بمشاركة الفرقة الشعبية "الفريسة" و"الوداع" وأوبريت غنائي وطني ، والعديد من الأركان التراثية والترفيهية كركن تلوين الحصالات وركن المأكولات الشعبية وركن الرسم للأطفال وركن لمجلة "وطني" ودكان الهدايا، كما تم توزيع "القرقاعون" على الأطفال، بالإضافة إلى وجبات خفيفة للمشاركين.

وتأتي فقرات البرنامج، ضمن إطار تطبيق بعض من المبادرات التي وردت في الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة للحفاظ على التراث البحريني والهوية الوطنية.

من جانبهم ، أثنى الحضور على تنوع الفقرات وحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال ، والتجديد الذي طرأ عن ما تم تقديمه في الأعوام السابقة من فقرات وأنشطة وفعاليات مصاحبة.