أطلقت شركة الزياني للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، مجموعة من العروض الرائعة على جميع موديلات إم جي وذلك كجزء من مشاركتها لزبائنها الكرام الإحتفال بحلول شهر رمضان الفضيل. وتأتي هذه العروض ضمن حملة ترويجية تستمر طيلة شهر رمضان والتي أعلنت الشركة عن تدشينها تحت شعار "الجميع فائز" مع الزياني للسيارات، لتشتمل على تخفيضات كبيرة على جميع موديلات إم جي ، العلامة البريطانية الرائدة في عالم السيارات منذ العام 1924.

هذا وأكدت الشركة أن إطلاق الحملة يأتي بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك، لتؤكد على التزامها بقيم العطاء التي تصاحب هذه الأيام الفضيلة، وذلك عبر منح عملائها الكرام الفرصة للفوز الفوري بجوائز قيّمة ومضمونة مع كل عملية شراء، حيث تشمل الجوائز 1,000 دينار بحريني نقدًا أو شاشة تلفاز عالية الوضوح (LED) بحجم 50 بوصة أو تذاكر سفر مرجعة أو قسائم بترول مجاني بقيمة 1,000 دينار بحريني والعديد من الجوائز الرائعة الأخرى.

أمّا عن الأسعار المخفّضة، فأعلنت الشركة عن حزمة من التخفيضات الرائعة على موديلات السيدان والسيارات الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) من MG، حيث تشمل سيارة إم جي 360 التي تبدأ أسعارها من 3,990 دينار بحريني فقط، في حين تبدأ أسعار إم جي ZS الرائدة في فئتها من 4,987 دينار بحريني فقط. وتشمل الأسعار المخفّضة أيضًا سيارة إم جي 6 الفخمة بسعر يبدأ من 5,880 دينار بحريني فقط وموديل إم جي RX5 بسعر يبدأ من 5,932 دينار بحريني فقط.

يذكر أن الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة (VAT) بالإضافة إلى عرض رائع على الضمان من المصنّع لمدة ستة سنوات أو لمسافة 200,000 كيلومتر.

وعلّق محمد زكي، مدير عام شركة الزياني للسيارات، بهذه المناسبة قائلًا: "نؤمن في شركة الزياني للسيارات بمشاركة عملائنا الكرام في الإحتفاء بشهر العطاء، شهر رمضان المبارك، حيث نحرص سنويًّا على تقديم العروض الرائعة والتخفيضات الكبيرة على منتجاتنا خلال شهر رمضان، حيث أننا نؤمن بأن العملاء يستحقون الأفضل. لقد وافقنا هذا العام على مجموعة واسعة من الجوائز والمكافآت القيّمة، لضمان حصول عملاؤنا الكرام على أفضل قيمة. تضمن هذه الحملة الفوز الفوري للجميع مع كل عملية شراء. حظا سعيدا لجميع عملاء الزياني للسيارات وكل عام وأنتم بخير."

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع صالات عرض شركة الزياني للسيارات على الأرقام التالية (فرع المعامير) 703703 17 973+ أو (فرع عراد) 465533 17 973+، أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.mg-bahrain.com أو متابعة آخر الأخبار عل صفحة إم جي على إنستغرام (mgmiddleeast).