تحت رعاية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية، أسدل الستار على بطولة المرحوم خالد بوحمود الرمضانية الأولى لكرة الطاولة التي أقيمت على صالة اتحاد الطاولة.

وشهد حفل الختام حضور الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وعبدالرحمن الخشرم رئيس نادي البحرين رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وولي العلوي نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، وكافة أعضاء اللجنة.

وبدأ حفل الختام بكلمة تم خلال الترحيب بالحضور في حفل ختام البطولة، كما اشتمل الحفل على تدشين الشعار الجديد للبطولة والذي سيعبر عن هويتها المقبلة.

وألقى عبدالرحمن الخشرم كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها رعاية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة للبطولة، موضحا أن الجميع كامل يأمل أن تكون فترة البطولة أطول كونها تعتبر عرس رياضي وفرصة سانحة للعيش في وسط جو رياضي مفعم بروح التعاون والتآلف والتآخي والتنافس الشريف، واستطعنا من خلاله الكشف عن الطاقات المتدفقة والمواهب الشابة الخفية.

واستذكر عبدالرحمن الخشرم المرحوم خالد بوحمود الذي ستبقى ذكراه بقلوب الجميع وتعتبر البطولة ذكرة للمرحوم الذي أحب لعبة كرة الطاولة وعشقها وأبدع فيها وحقق البطولات والانجازات وروعة العلاقات الطيبة، وتعتبر ذكرى زاهية بمفاخرها زاهرة بطريف أمجادها ومنجزاتها التي تحققت على مدى السنوات الماضية في لعبة كرة الطاولة التي قاد مسيرتها وأرسى دعائمها.

وأشاد عبدالرحمن الخشرم بجهود اللجنة المنظمة للبطولة وقدم شكره وتقديره لكافة المؤسسات الحكومية ووزارة شئون الشباب والرياضة والشركات الرعاية والأشخاص الداعمين للبطولة، مقدماً الشكر لوسائل الإعلام المختلفة وكافة اللاعبين والفرق الرياضية المشاركة.

وتفضل الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة ووليد العلوي من شركة طيران الخليج بتكريم بطل البطولة لاعب نادي سار محمد عباس، كما تفضلت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بتكريم اللاعب مرزوق خالد الرشيدي من دولة الكويت الحائز على المركز الثاني، وكرم عبدالرحمن الخشرم ديجان من صربيا الحائز على المركز الثالث، ثم تفضل عيسى الحداد الرئيس التنفيذي للبطولة والسيد محمد آل محمود بتكريم اللاعب الصاعد سلمان محمد، كما تم تكريم صاحب المركز الرابع في البطولة أنور مكي من نادي سار.

وتم تكريم الشركات الراعية، حيث تم تكريم الراعي الذهبي بنك البحرين الوطني وشركة طيران الخليج، والرعاة وهم: مطعم البسطة، شركة كوكاكولا، حلويات الخلود، فالور للملابس الرياضية، شركة كيت ميديا، شركة مطاعم كرامي، شركة شكيتش ميديا، شركة فراتا، شركة شوت الرياضية، الفخامة للسيارات، دروع المملكة، شركة الكف الأخضر للأثاث، الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، ستيجا البحرين للرياضة ومجلة الأحمر الرياضية.